“لايكا موبايل” يتجاوز سقف 320 ألف مشترك

0

المنبر التونسي (لايكا موبايل) – بعد حوالي عام من إطلاق خدماته بتونس  تمكّن  Lycamobile  أكبر مشغّل للهاتف الجوال في العالم الإفتراضي «MVNO» من  تجاوز  سقف 320 ألف مشترك بلادنا .

وفي تونس التي تعدّ البلد رقم 20 في شبكته العالمية حقق هذا المشغّل هذا الانجاز بفضل جودة خدماته وجاذبية عروضه بالنسبة إلى المكالمات الدولية التي تسمح للتونسيين سواء بالداخل أو بالخارج بالتواصل الدائم مع أهاليهم ومع أصدقائهم .

وطبقا لرؤية  Lycamobile وأهدافه المتمثّلة في ربط أقصى عدد ممكن من الناس ببلدانهم الأصلية بتعريفات في المتناول وأكثر إغراء فإن هذا المشغّل ما فتئ يحقق النجاح في كسب الرهان وذلك  بفضل  الجالية التونسية المقيمة بالخارج  خاصة في فرنسا  حيث يستقرّ نحو 700 ألف من التونسيين .

ويعود تحقيق هذا النجاح إلى أن تونس هي البلد الإفريقي الأكثر تطوّرا في القارة من حيث الاتصالات بالإضافة إلى أن له جاليات كبيرة منتشرة في الخارج وخاصة في أوروبا . ويؤكّد هذا أن بلادنا سوق واعدة تشجّع  المشغّل  Lycamobile  على الإستثمار أكثر في هذه المرحلة التوسّعية الدولية .

ومن أجل أن يواصل انطلاقته  الناجحة  يعتزم  Lycamobile Tunisia  مشغّل الهاتف الذي يقرّب المسافات  ويختصرها تسويق عروض أخرى مسبقة الدفع بتعريفات مغرية سواء بالنسبة إلى المكالمات  الوطنية المحلّية  التي ينوي فيها محاذاة المشغّلين الآخرين .

وبعد خدمة  portabilité  يعتزم  Lycamobile أيضا  أن يقترح  وبلا انقطاع خدمة 4G  على حرفائه وأن يقترح أيضا خدمات أخرى تخص البيانات .

 

 

 

 

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

The reCAPTCHA verification period has expired. Please reload the page.