مجموعة عبد الناظر تدشن قاعة عرضها العاشرة بالمنيهلة

0

المنبر التونسي (مجموعة عبد الناظر تدشن قاعة عرضها) – بعد النجاح الذي حققته نقاط بيعها العديدة المنتشرة في عدد من المدن الساحلية الممتدة من تونس إلى قابس، قررت مؤسسة عبد الناظر للحرف (ABC ) تعزيز شبكتها بافتتاح قاعة عرضها العاشرة بجهة المنيهلة و ذلك يوم الجمعة 6 جانفي 2017 .

التركيز على عامل القرب في قاعة عرض المنيهلة

تنفرد قاعة العرض الجديدة بعديد الامتيازات بالإضافة إلى موقعها العملي وقربها من أكبر الطرقات في اقليم تونس الكبرى تتميز بشساعتها حيث تمتد على 700 متر مربع إضافة إلى تنظيمها المحكم.كما أنها تتميز بمأوى عملي للسيارات.

على غرار نقاط البيع الأخرى ستحتضن قاعة العرض الجديدة العديد من المنتجات المعروفة و المصنوعة من الخزف و الفخار و الحجر الرملي اضافة الى باقة متنوعة من المنتجات الصحية و غيرها من الأجهزة .تنوع المنتجات و ثراؤها أثبتا قدرة المجموعة على إظهار المنتوج المحلي بجودة عالية .

منتجات ذات جودة عالمية

ستوفر قاعة العرض الجديدة مجموعة من المنتجات المحلية الصنع أبرزها تلك التابعة لشركة SOMOCER وهي الرائدة في السوق التونسية في مجال صنع مربعات السيراميك و أحواض الاستحمام. إلى جانب منتجات SOTEMAIL المختصة في مربعات السيراميك وSANIMED للتجهيزات الصحية.

وبفضل شبكة شركاء  لمجموعة عبد الناظر (ABC )  ستسوق قاعة العرض منتجات معروفة عالميا وذات جودة عالية في مجال تغليف الجدران و الأرضية و نخص بالذكر منتجات  PORCELANOSA وRUBI  وAZULEV من اسبانيا و ITALCRAFTS من إيطاليا  و GROHE  من المانيا .

 من أجل الاستجابة لإنتظارات الحرفاء

بفضل خبرة عشرين سنة في مجال تسويق وتصنيع  مربعات السيراميك والتجهيزات الصحية أصبحت شركة مجموعة عبد الناظر (ABC )  رائدا في البلاد في هذا المجال. وهي تهدف إلى مواصلة تقدمها ببلوغ أهداف جديدة في مجال التجديد والجودة والمنافسة والقرب من الحرفاء.

وتجدر الاشارة إلى أن هذا الافتتاح لقاعة العرض الجديدة يندرج ضمن مخطط تطوير الذي وضعته ABC  التابعة لشركة SOMOCER التي تهدف إلى دعم تواجد العلامة في السوق التونسية وإلى ضمان عامل القرب من الحرفاء المقترن مع جودة الخدمات المرضية لتطلعات الحرفاء.

 

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

The reCAPTCHA verification period has expired. Please reload the page.