تحتفل Oriflameهذه السنة بالذكـرى الخمسيـن وتلتـزم بتحقيق المزيد من الأحــلام من خلال برنـامج ثري بالمفاجآت

0

المنبر التونسي (Oriflame) – ستكون سنة 2017 ثرية بالنسبة لـ Oriflame Tunisie  وهي سنة متميزة بقدوم Magnus PETTERSSON المدير العام الجديد للشركة السويدية بتونس. زيادة على كونه عمل بشركة Procter and Gamble ضمن قسم الخدمات اللوجيستية والمالية، تقلد المهندس Magnus PETTERSSON سنة 2014 منصب داعم أعمال  (Business Support)بتونس حيث تمكن من جلب الاهتمام بفضل دقة ملاحظاته وبساطته وتعطّشه للاندماج بسرعة في المشهد التونسي.

تعتبر سنة 2017 سنة الإضافات بالنسبة Oriflame Tunisie : أكثر تغطية، أكثر عروض ودائما أكثر نجاح.

سيفتح المقر الثاني لـ Oriflame Tunisie  أبوابه بصفاقس خلال الثلاثي الثاني وسيقدم جميع الخدمات التي يقدمها المقر الرئيسي بتونس و سيساعد على لامركزية العلامة نحو الجنوب التونسي. يشكل تواجد Oriflame  في تونس من خلال ثماني نقاط خدمات موزعة على كامل البلاد, عنصر نمو هام للشركة.

يظهر ثراء سنة 2017 من خلال نشر إثنى عشردليلا شهريا (كتالوج شهري) وقد تم إرساء هذه العملية منذ شهر جوان 2016. وهي فرصة لحرفاء Oriflame Tunisie  ليتمتعوا بالمزيد من المنتجات الجديدة والتخفيضات حسب المواسم. إضافة إلى ذلك، تعلن المؤسسة السويدية أنها ستبسط مجموعتها وذلك لتسهيل عملية البيع مع توفير دورات تكوين حول منتجاتها خاصة منها المجموعات المتعلقة بالعناية بالبشرة عبر اقتراح "الروتين الكامل" وذلك للحصول على أفضل النتائج وولاء الحرفاء. تقول السيدة أميرة عمـار مديرة التسويق: "سوف يتم ادراج أكسسوارات جديدة ومنتجات مرتبطة بالجمال وسيتم اقتراحها قريبا."

منذ سنة 2013، تزايد عدد المستشارين المستقلين لـ Oriflame Tunisie  اذ تجاوز بداية سنة 2017 تسعة عشر ألف عنصر نشيط… أصبحت النجاحات عادة متكررة لدى Oriflame Tunisie : فعلى سبيل الذكر, تحول مدخول زوجين نشيطين في Oriflame، من مبلغ 25 دينار من المكافآت على الأداء إلى حوالي 11 ألف دينار و ذلك في أقل من ثلاث سنوات، مما أدى و ذلك بالاشتراك مع مستشارين مستقلين آخرين إلى تحويل تونس إلى رتبة تحسد عليها على المستوى الإفريقي من حيث النتائج و النمو مما أعطى لـ Oriflame Tunisie  صيتا متصلا بالاستدامة و المتانة.

لا تشكل هذه النتائج مفاجأة عندما نعلم أن Oriflame تبذل جهودا كبيرة عندما تضع مستشاريها المستقلين على طريق النجـاح عبر سلسلـة من الدورات التدريبية التي لا تكتفي باطلاعهم جيدا على سلسلة المنتجات بل

تمكنهم أيضا من التعرف على عالم ريادة الأعمـال. يقول Marc BENOIT مدير المبيعـات:"Oriflame Tunisie  منفتحة على الجميع دون أي تمييز على أساس النوع الاجتماعي أو السن أو الانتماء الاجتماعي أو الجغرافي. يصبح مستشارونا بسرعة رجال ونساء أعمـال حقيقيين، يقومون بإدارة أعمالهم بشكل جيد بكل شفافية وطبقا للقوانين التونسية. تعتبر أكاديمية  Oriflame "مدرسة" حقيقية للتطوير الذاتي".

ويختتم  Magnus PETTERSSON قائلا:" في سنة 2017، نود أن نقترب أكثر من التونسيين والتونسيات حيثما كانوا و خاصة في المناطق الداخلية. يقوم مستشارونا المستقلون جميعا نساء ورجالا بنشاط ممتاز. وبفضلهم أصبحنا جميعا قادرين على تغيير حياة الأشخاص وإدخال السعادة على بيوت العائلات وجعل المرأة أكثر استقلالا… تعتبر طريقتنا في مجال الأعمال غير أحادية الاتجاه. منذ خمسين سنة، غرست فينا روح المشاركة والشفافية والارادة تجاه فرقنا لنكون صلب المشهد المحلي. ستكون سنة 2017 سنـة متميزة لمؤسسـة Oriflame Tunisie.

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

The reCAPTCHA verification period has expired. Please reload the page.