مجمع 3S ينظم أول حدث يجمع قطبي تكنولوجيا المعلومات والتكنولوجيا النظيفة (يومي 1و2 فيفري)

0

المنبر التونسي ( مجمع 3S)  –  تحت اشراف وزارة تكنولوجيات الاتصال والاقتصاد الرقمي، ينظم مجمع3S  يومي 1و2 فيفري 2017 بداية من الساعة العاشرة صباحا بقصر المؤتمرات بتونس، أول حدث يجمع قطبي تكنولوجيا المعلومات والتكنولوجيا النظيفة ليشمل خبرات الشركات المكونة لمجمع 3S وشركائه الاستراتيجيين14

عندما تلتقي التكنولوجيا مع البيئة

ستمثل هذه التظاهرة التي ستقام على امتداد يومين فرصة لإعداد تقرير ولدراسة الآفاق المستقبلية وبحضور ممثلين عن شركات المجمع حيث سيتم تقديم رؤيتهم للمجمع وتموقعه وامتداده المستقبلي في مجالين مصيريين للتحكم في المستقبل عبر التكنولوجيات الحديثة للمعلومات والاتصال والداعمة للطاقات الخضراء.

سيفتتح اليوم الأول للتظاهرة، السيد أنور معروف، وزير التكنولوجيا والاقتصاد الرقمي إلى جانب السيد نصر علي شقرون المدير العام للمجمع، وسيختتم التظاهرة، السيد الحبيب الدبابي كاتب الدولة للاقتصاد الرقمي.

على هامش هذه التظاهرة، سيتم تنظيم مسابقة بالشراكة مع شركة "ميكروسوفت" تحت عنوان"3S Student Challenge" حيث ستمكن هذه المسابقة الطلبة في مجال تكنولوجيا المعلومات وطلبة الهندسة القادمين من عدة جامعات، بالتعبير عن أفكارهم وصقل روح الابتكار  والمبادرة لديهم مع تمكين الفائزين من الدعم اللازم لبلورة هذه الأفكار وتحويلها إلى مشاريع. وسوف تترأس لجنة التحكيم، السيدة سيدة لونيسي كاتبة الدولة للتكوين المهني والمكلفة بالمبادرة الخاصة.

حول  مجمع 3S؟

يعتبر مجمع 3S فاعلا أساسيا في قطاع البنى التحتية المعلوماتية والخدمات ذات القيمة المضافة العالية.مرتكزا على التجديد والاستباقية كشرط من شروط النجاح، كما نجح تدريجيا في التوسع وربط علاقات استراتيجية مع شركاء هامين على غرار   Cisco و Microsoft و IBM و Fortinet و EMC. ويستمد المجمع قوته من خلال دمجه لعنصري التجديد التكنولوجي والبيئي من خلال توفيره لمجموعة من الحلول المتكاملة في المجالين التكنولوجي والبيئي وهو ما مكنه من أن يلعب دورا هاما في مسار التحول الاقتصادي. 

 

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

The reCAPTCHA verification period has expired. Please reload the page.