” هاينكان ” تكشف عن نجمها الجديد : علبة 50 صل

0

المنبر التونسي (هاينكان تكشف عن علبة 50 صل) منذ نشأتها سنة 1873 ما فتئت علامة  Heineken  تبحث عن التجديد والتطوير مع المحافظة على مذاقها الأصلي  وجودتها  ذات الصيت العالمي .

وفي تونس أيضا لم تحد هذه العلامة عن القاعدة من خلال مواصلة مسيرة  التجديد والتطوير وجعل المستهلكين يعيشون معها تجارب  رائعة وغير مسبوقة . وفي هذا الإطار تمّت دعوة الصحافيين والمؤثرين في الرأي العام والمدوّنين يوم 26 جانفي 2017 إلى حدث هام لم يقع  الكشف عنه إلا مع منتصف السهرة .

وفي جوّ من التشويق والغموض دعي المشاركون إلى عبور مسلك صعب وغامض يؤدّي إلى قاعة  تتميّز بعدة ألغاز تتعلّق  " بقصص " تشير إلى  علامة  " هاينكان " . ومن هناك كانت الفرصة  متاحة للفوز برحلة إلى مدينة " أمستردام " الهولندية لزيارة متحف الخبرة الخاص بهذه العلامة  حيث تتاح  للفائزين السعداء فرصة  أن يعيشوا مباشرة  المسيرة الطويلة التي سطّرتها هذه العلامة الأسطورية .

وقد  أكّد  السيد ناجي الناكوزي  المدير التجاري والتسويق لمجمع  SONOBRA GROUP خلال الكشف عن الحملة الترويجية للعلامة  قائلا : " إن حملتنا الجديدة دعوة لاكتشاف  القصص التاريخية للعلامة  انطلاقا من مكوّناتها الطبيعية  التي لها خصوصية فريدة نجدها في كافة منتجات العلامة  وصولا إلى خاصّيتها العالمية  ومرورا بوصفتها الفريدة . وفي المجموع هناك 8 قصص  تسلّط الأضواء على الأسس التي جعلت من " هاينكان "  اليوم  علامة  عالمية  ورمزا في مجالها " .

ومن جهته أبرز السيد " مارك دي مايار" مدير المجمع الصناعي  بالمجموعة   حرص " هاينكان " الشديد على الجودة  مبينا مسار عمليّة التخمير ومعدّدا المكوّنات المستعملة . وبالمناسبة ذاتها ذكّر السيد " مارك " بأن " هاينكان " ما زالت إلى اليوم تستعمل نفس الوصفة التي لم تتغيّر منذ نشأتها  وذلك في 192 دولة في العالم  تسجّل فيها  هذه العلامة حضورها .

وتحت عاصفة من التصفيق وبعد التذكير بأهمّية التجديد لدى " هاينكان " ومجموعة " صونوبرا "  تمّ الكشف عن هرم مكوّن من حوالي 100 علبة من فئة 50 صل وبالتالي الإعلان عن إطلاق هذا الحجم  الجديد الذي يفرض نفسه في السوق التونسية .

ومن خلال هذا الحجم الجديد قامت " هاينكان " بتوسيع مجموعة منتجاتها في تونس وهي تقترح على عشّاق الجعة  نفس المذاق الفريد  الذي يتميّز بنكهة الفاكهة الطازجة  وطبعا في  حجم أكبر و عرض  أفضل في ما يتعلّق بالعلاقة بين الكمّية والسعر .

وتجدر الإشارة في هذا الصدد إلى أن علبة  50 صل ( مثلها مثل علبتي 24 صل و 33 صل )  تباع  تحت الهوية الجديدة لهاينكان وهي  "  Identity Green The  "  التي أطلقت سنة 2016  في 192 دولة في العالم .

ماذا تعرف عن  SONOBRA  ؟

إن " مجموعة صونوبرا " فرع  لمجموعة  " هاينكان العالمية " وهي أحد أهمّ المنتجين وموزّعي المشروبات الكحولية  وغير الكحولية في تونس  التي  استقرّت بها منذ حوالي 10 سنوات .  وفي سنة 2007 أنشئت  المجموعة  ومصنع الجعة . وفي 2008  اقتنت شركة   SNBG   التي تصنع وتوزّع المشروبات غير الكحولية . ومنذ نشأتها  استثمرت  " هاينكان  العالمية "  أكثر من 70 مليون " يورو " في تونس . وتتألّف  " مجموعة صونوبرا "  أساسا من ثلاث وحدات إنتاج  تشمل مجمل أنشطتها  و خمسة ( 5 ) مواقع توزيع  متمركزة من  شمال البلاد إلى جنوبها .

وفي ما يتعلّق بشركة  SNBG  ( وهي الشركة الجديدة للمشروبات الغازية  )  فهي رائدة في سوق العصير وواحدة من أهمّ منتجي المشروبات الغازية في تونس  إذ تنتج وتسوّق العديد من العلامات التي نذكر منها : " تروبيكو " و " Oh "  و "  Diva "  و " روعة "  و " Viva "  و " فلوريدا "  وغيرها . وهي حاصلة على شهادة  " إيزو 9001 " .

أما شركة  SONEM  ( وهي الشركة الجديدة للمياه المعدنية  )  التي أنشئت سنة 2001 فهي متخصصة في  إنتاج وتسويق الماء المعدني  " فرات " . وهي حاصلة  على شهادة FSSC 22000 version 3    وعلى شهادة  " إيزو 9001 " سنة 2008 .

وأما شركة SONOBRA  ( وهي الشركة الجديدة بصناعة الجعة  )  المحدثة سنة 2007 فهي تنتج وتسوّق  الجعة   العالمية " هاينكان " وأيضا  جعة  " بربر " و " قولدن بروو " و " صحراء " . وهي حاصلة على شهادة FSSC 22000 version 3  وعلى شهادة  " إيزو 9001 "  سنة 2008 .

ومن خلال هذا الحضور عزّزت  مجموعة  " هاينكان العالمية "  مساهمتها في الاقتصاد التونسي  إذ تشغّل 900 من المتعاونين بصفة مباشرة  وهي تشجّع الإطارات التونسية بالخارج من خلال عدة برامج لتنمية الكفاءات .

ومن جهة أخرى فإن  " مجموعة صونوبرا " ما فتئت تتّبع نمط إنتاج يستجيب كليّا إلى المواصفات العالمية  من حيث الجودة  والنظافة  لكافة منتجاتها .

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

The reCAPTCHA verification period has expired. Please reload the page.