أورنج تونس تطلق الهاتف الذكي الجديد 4G OrangeTecno N9 انطلاقا من 159 دينار فقط

0

المنبر التونسي (أورنج تونس) –  تواصل أورنج تونس تأثيث سلسلة عروضها السخية لفائدة حرفائها من خلال توفير أحدث الهواتف الذكيّة

ويمكن لعشّاق والمولعين بصور"selfies" منذ الآن التقاط صور شخصية لهم ليلا ونهارا وذلك بفضل أحدث الاصدارات في الهواتف الذكية التابعة لأورنج تونس : 4G OrangeTecno N9.

ويعمل الهاتف الجديد بنظام الشريحتين، مزوّد بكاميرا أمامية مع فلاشLED ويتيح لك تجربة متميّزة من خلال التقاط أفضل اللحظات مع العائلة أو الأصدقاء حتى مع وجود إضاءة خافتة.

كما يسمح الهاتف الذكي 4G OrangeTecno N9 بإلتقاط وتسجيل أكبر عدد ممكن من الصور والفيديوهات بفضل ذاكرة تخزين داخلي بسعة 16Go والتي يمكن مضاعفة حجمها إلى 64Goمن مساحة تخزين إضافية.

ويتميّز الهاتف الجديد  OrangeTecno N9 ثنائي الشريحة الذي يدعم انترنات الجيل الرابع 4G  بشاشة متميّزة بدقة عرض  HDعالية الجودة بقياس 5’’ بوصة وبنظام تشغيل اندرويد، ويحتوي على ذاكرة تخزين بـ 1 جيغا، ومعالج رباعي النواة 1.3Ghz.

وسيكون الهاتف الذكي الجديد  4G OrangeTecno N9 متوفر في الأسواق في العرض المفوتر Mix 20 بـ دينار159 فقط عوضا عن 259 دينار.

ومن خلال الاشتراك في هذا العرض تمنحكم أورنج تونس امتيازات سخيّة شهريا مدمجة في العرض منذ اليوم الأوّل في الإشتراك بـ2Go جيغا انترنات الهاتف الجوّال مجانا ورقم أورنج بلا حدود و150 رسالة نصية نحو كلّ المشغلين في تونس و100% bonus على كلّ عملية شحن بـ5 دنانير فأكثر.

لمزيد من المعلومات حول عرض الهاتف الذكيOrangeTecno N9  وبقية الهواتف الذكيّة، يمكنكم الاتصال بإحدى مغازات أورنج تونس أو عبر زيارة الموقع الإلكتروني: www.orange.tn

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

The reCAPTCHA verification period has expired. Please reload the page.