مونوبري تُعزز شبكتها وتفتتح مغازتها الجديدة في قابس

0

المنبر التونسي ( مونوبري  في قابس) بعد أن افتتحت مغازة مونوبري سكرة في أحواز العاصمة و مغازة قصر هلال، وأخرى بالمهدية وآخرها بزغوان ،تواصل علامة "مونوبري " توسيع سلسلة فضاءاتها التجارية للتموقع في كل أرجاء البلاد .

وهاهي تدشن يوم السبت 25 فيفري 2017  مغازة "مونوبري" الجديدة بقابس وهو ما يؤكد سعي هذه العلامة الطموحة التابعة لمؤسسة " الشركة الجديدة لدار مدينة تونس " لدعم استرتيجيتها الهادفة للاقتراب من حرفائها حيثما كانوا.

وتقع مغازة مونوبري قابس في منطقة استراتيجية ومعروفة بشارع صلاح الدين الأيوبي  حيث توفر كل الضمانات التي يتطلبها فضاء تجاري يحتوي على جميع المنتوجات ذات العلامات التجارية المعروفة.

 وتمتد المغازة على مساحة جُملية تبلغ  1745 متر مربع وتشغل 45 عامل. حيث صممت تلبية جميع الاحتياجات الضرورية لحرفائها حيث ستوفر مجموعة واسعة من المنتجات المختارة بعناية مما يمكنهم بأن يقتنوا منتجاتهم الغذائية وفق معايير صارمة للعلامة التجارية، بالإضافة إلى اقتناء آخر صيحات الموضة ، فضلا عن المنتجات المنزلية والترفيهية .

دائما الأكثر سخاء،دائما الأقرب إليكم

وبهذه المناسبة، تفتتح مونوبري مغازتها كالعادة بروح عالية من السخاء في جو احتفالي يعكس أجواء المنطقة بتنشيط " سُلامية " قابس  حيث سيتم اهداء  البالونات للأطفال ،وسيتمتع كل الحرفاء الجدد والمدللين بفرص للفوز بعربات مملوءة بالمنتوجات إلى جانب العديد من الهدايا والمفاجآت .

ومن خلال افتتاح فضائها الجديد تعزز علامة مونوبري طموحاتها المتمثلة في التواجد في كل أنحاء البلاد  بالاقتراب أكثر فأكثر من حرفائها وتوفير الخدمات الضرورية لهم.كما تؤكد التزامها نحو المجتمع بخلق مواطن شغل بالبلاد.

حول العلامة مونوبري

الشركة الجديدة لدار مدينة تونس (SNMVT) : شركة خفية الاسم برأس مال قيمته تسع وثلاثين مليون دينار وتسع وثمانية وثلاثون ألف وسيع مائة وستة وأربعون دينار مسجلة في السجل التجاري بالمحكمة الابتدائية ببن عروس تحت رقم B177071996  وبمعرف جبائي رقم 0001110K بالمقر الاجتماعي عدد 1 شارع العربي زروق مقرين الرياض بن عروس تونس .

تاريخ الانشاء: 18 أوت 1933

أول مغازة : بشارع شارل ديغول

عدد العاملين : 3600 عامل

الاكتتاب في البورصة : مارس 1995

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

The reCAPTCHA verification period has expired. Please reload the page.