أسترال تدعم التزامها بالمسؤولية الإجتماعية مع إطلاق النسخة 11 من مبادرة مدرستي أحلى مع استرال‎

0

المنبر التونسي (أسترال والمسؤولية الاجتماعية) – افتتحت شركة استرال هذا الاثنين 24 أفريل مدرسة المريسة بتاكلسة بولاية نابل وذلك في إطار النسخة 11 من مدرستي أحلى مع استرال. وكانت الشركة قد اطلقت خلال شهر أفريل عملية إعادة تأهيل عميقة لهذه المؤسسة التربوية. مما أدخل الفرح على قلوب التلاميذ والمعلمين الذين اعربوا عن امتنانهم الكبير.

هكذا اثبتت استرال مرة أخرى مدى التزامها ومساندتها لقضية تأهيل المدارس فالمناطق الريفية واحساسها بأهمية ضمان مستقبل أفضل لأطفالنا من خلال تحسين البنية التحتية للمؤسسات التعليمية و مدى عزمها على تدعيم دورها كمرافق دائم لتلاميذ المناطق المحرومة.

نذكر أنه بعد تحديد الإجراءات التي وجب اتخا ذها لمنح ثوب جديد لمدرسة المريسة بتاكلسة في بداية 2017، قامت استرال وشريكها نادي الروتاري المنزه تونس، برصد تمويلات كبيرة لتنفيذ عملية إعادة تأهيل عميقة، نظرا لسوء حالة المؤسسة.

وقد اعتمدت استرال على فريق من الخبراء في النجارة والدهن والبناء لتنفيذ الأعمال اللازمة والمعتادة. إلى جانب ذلك تم تجديد الأبواب والنوافذ التي أصبحت عديمة الفائدة. وقدمت شركة استرال أجهزة كمبيوتر جديدة لتلاميذ المدرسة في حين تولى نادي الروتاري المنزه تونس عملية تجديد مكتبة المدرسة.

نذكر في هذا الإطار أن محبي صفحة فيسبوك شركة استرال قدموا دعمهم إلى مدرستي أحلى مع استرال كما جرت العادة من خلال المشاركة عبر تطبيق أطلقته استرال في السنوات الأخيرة على الشبكات الاجتماعية المخصصة لهذا العمل الاجتماعي. وقد شارك مستخدمو الصفحة بصفة خاصة هذا العام حيث تم جمع العديد والعديد من علامات like تم تحويلها فيما بعد إلى علب طلاء (like 1 = كيلوغرام من الطلاء).

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

The reCAPTCHA verification period has expired. Please reload the page.