المنبر التونسي (اختناق تلاميذ في قابس) – تم اليوم السبت 6 ماي 2017 تسجيل 4 حالات اختناق وغثيان في صفوف التلاميذ بالمدرسة الابتدائية عبد المجيد البوشماوي في بوشمة قابس. وقد تم على إثرها تدخل الحماية المدنية لإسعاف التلاميذ على عين المكان. هذا واحتج الأولياء وعدد من متساكني المنطقة واتهموا مصانع المجمع الكيميائي التونسي بتسريب نوعية من الغاز تسببت في اختناق التلاميذ.

آخر الأخبار
إل جي تحطم حدود الخيال: شاشات عملاقة مدعومة بالذكاء الاصطناعي تصل...
سمير بلحسن - 0
المنبر التونسي (شاشات عملاقة إل جي تصل إلى 115 بوصة) – بالنسبة لعشاق الرياضة، لا تقتصر مشاهدة المباريات على متابعة النتيجة فحسب، بل إن كل تفصيلة صغيرة










































