Asteelflash تفتتح  مصنعها الجديد بجهة سكّرة يومي 12 و13 ماي الجاري

0

المنبر التونسي (Asteelflash) – تونس 15 ماي 2017 بحضور 3 وزراء هم على التوالي فاضل عبد الكافي وزير الاستثماروزيادعذاري وزير التجارة والاقتصاد ورياض المؤخر وزير البيئة والتنمية المحلية  أعلنت مجموعة Asteelflash (شركة المناولة الإلكترونية الفرنسية) عن انطلاق الانتاج بمصنعها الجديد الذي تم إنشاؤه بجهة سكّرة على بعد 15 دقيقة من مطار تونس قرطاج الدولي . ويعتبر هذا المصنع الذي يقع على مساحة 15 ألف متر مربّع قلب مشروع "الإمتياز" الذي يهدف إلى إنشاء أداة صناعية قويّة وحديثة وعلى أعلى درجة من التقدم التكنولوجي.

وبعد أن بذلت استثمارات إضافية بأكثر من 2.5 مليون أورو لتحديث  أجهزتها وتطوير قدرتها على الانتاج افتتحتAsteelflash سكّرة " أبوابها أمام الحرفاء والمزوّدين والشركاء رسميّا يومي 12 و 13 ماي 2017.

ويهدف هذا الاحتفال إلى التقديم الرسمي لمصنع سكّرة وقدرات الانتاج ولكن أيضا سيكون فرصة للمشاركين لاكتشاف أو لإعادة اكتشاف تونس العزيزة على Asteelflash.

وسيكون الحفل بحضور Giles Benhamou الرئيس المدير العام لمؤسسة Asteelflash وكذلك Jean-Yves Blot  المدير العام لهذه المؤسسة بتونس الذي سيكون مصحوبا بهيئته الإدارية .

ولعلّ من أهمّ ما  يرمي إليه هذا المصنع هو بلوغ أعلى درجات الإمتياز. فموقعه الذي يطلّ على أبواب أوروبا سيسمح له بإعادة التحريك الطبيعي لسوق الحرفاء في محيط  تنافسي.

ومن جهة أخرى سيمكّن المستوى العالي للشهادات والإمكانات الموضوعة على الذمة وسياسة التكوين والمواهب التي يملكها المنتدبون الجدد من اقتراح مستوى من الجودة جدير بأفضل شركات المناولة العالمية  ( EMS). ولهذا السبب تم تخصيص فريقين من أجل الاستماع إلى الحرفاء وتدوين متطلّباتهم من أجل الإحياء والملاءمة  الدائمة والمتواصلة  مع الاحتياجات.

ملاحظة: من أجل أن تكتشفوا سكّرة لا تترددوا في مشاهدة أحدث  شريط فيديو أنجزته شركة  Asteelflashعن تونس وبالأخص عن هذه الوحدة الصناعية الجديدة على الرابط التالي: https//www.youtube.com/watch .

كما  يمكن الاتصال بمصلحة التسويق على: -info@asteelflash.com

ماذا تعرف عن Asteelflash ؟

هي شركة مناولة إلكترونية فرنسية. وتعدّ مجموعتها اليوم 18 موقع إنتاج توجد على 4 قارّات وتشغّل حوالي 5000 من المتعاملين. أسست المجموعة  سنة 1999من قبل السيد Giles Benhamou   بباريس . وتقدّم المؤسسة خدمات متكاملة ومدمجة للإنتاج والتصنيع من التصميم الأوّلي للمنتج إلى الانتاج بالجملة بما في ذلك صناعة النماذج والتعامل المباشر مع الطلبيّات وخدمات ما بعد البيع.

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

The reCAPTCHA verification period has expired. Please reload the page.