إطلاق عرض جديد ″التأمين في السفر″ من طرف اماديوس تونس وINRISE

0

المنبر التونسي (التأمين في السفر) – تم يوم الاثنين 15 ماي 2017، الاعلان ،بنزل النوفوتال بتونس، عن اطلاق خدمة جديدة في مجال التأمين في السفر تهم التونسيين القاصدين الخارج بصفة فردية أو ضمن مجموعات وذلك في اطار شراكة ثلاثية تجمع الجامعة التونسية لوكالات الاسفار والسياحة وشركة اماديوس تونس،( فرع مجمع الخطوط التونسية) وINRISE شركة الوساطة والاستشارات في التأمين وإعادة التأمين. بحضور السيد انيس غديرة وزير النقل والسيد عبد اللطيف حمام كاتب الدولة للتجارة. وسيهم هذا العرض لاحقا المسافرين القاصدين البقاع المقدسة (الحج والعمرة).

وقد صرح السيد محمد علي التومي، رئيس الجامعة التونسية لوكالات الاسفار والسياحة خلال حفل التوقيع:″يواصل المكتب الحالي للجامعة التونسية لوكالات الاسفار في السنة الاخيرة من ولايته العمل من أجل مصلحة اعضاءه وذلك عبر إبرام عدة اتفاقيات مع شركاءها المرموقين مما يمكنهم من توسيع عروضهم و تعزيز قدرتهم التنافسية.″

يتوفر عرض ″التأمين في السفر″ في وكالات الاسفار ويمكن الانتفاع به عند إقتناء تذكرة الطائرة أو الإقامة.

تتوفر 4 انواع من العروض حسب رغبة الحريف، تضم كل واحدة مجموعة من الخدمات فيما يخص الضمانات ونظام التغطية (الفيزا،الفضي،الذهبي والأعمال).

بالنسبة لوكالات الاسفار سيتم توفير هذه الخدمة من قبل اماديوس تونس المختصة في مجال توفير الحلول التكنولوجية خاصة في مجال السفر وهو ما سيمكن وكالات الاسفار من تقديم مجموعة واسعة من العروض لحرفائهم.

ومن جانبه صرح السيد شاكر مرابط، المدير العام لاماديوس تونس: ″مرة أخرى توفر اماديوس تونس المساعدة لشركاءها من وكالات الأسفار على المستوى التكنولوجي من خلال اضافة هذا العرض الجديد وهو سهل الاستعمال ومتطابق مع برمجياتها″.

وستؤمن INRISE، باعتبارها المزود لمحتوى التأمين، تكوين وكالات الأسفار حول الشروط والضمانات المتاحة للمسافرين اضافة الى المرافقة الحينية للمسافر عبر وضع رقم للهاتف وفريق من المختصين والمحترفين.

ومن جانبه صرح السيد عبد العزيز دربال رئيس INRISE:″ يشرفنا انه وقع اختيارنا من قبل الجامعة التونسية لوكالات الاسفار والسياحة لتطبيق عرض ″التأمين في السفر″ كما يسعدنا التعاون مع فريق اماديوس تونس، حيث ان هذا التعاون الثلاثي سيوفر عرضا ناجحا للحريف″.

يأتي عرض ″التأمين في السفر″ استجابة لطلب اصبح ضروري لأي شخص يود السفر الى الخارج حيث يؤمن لهم التغطية في حال حدوث أي مشكل خارج حدود الوطن.

تجدر الإشارة إلى أن الجامعة واماديوس تونس وINRISE وقعوا قبل عاميين أول اتفاق لتنفيذ هذا العرض الذي وصل اليوم الى مرحلة التطبيق.

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

The reCAPTCHA verification period has expired. Please reload the page.