“محلاني كل يوم” مع نانا

0

المنبر التونسي (نانا) – من 26 أفريل الي فات أطلقت نانا تونس حملة جديدة لفايدة النساء التوانسة على صفحتها على الفايسبوك وعلى قناتها الرسمية على اليوتيوب وسماتها "محلاني كل يوم" وحطط على ذمتهم هاشتاغ  #Ma7leniKolYoum.

ايجاو تكتشوا شنيه مخبيتلنا نانا وراء الهاشتاغ هذا الي قاعد بدور un peu partoutعلى les réseaux sociaux ؟

باش تكون ديمة قريبة من حريفاتها، اعتمدت نانا على فتاة معروفة في مجال الموضة والجمال وعندها زادا عدد كبير من المتابعات على صفحتها على الأنستغرام Vitaluna Spirit.

وفي الحملة هذه تقدم نانا تونس نصائح جمال للنساء من مختلف الأعمار في شكل فيديوات يومية بهدف تحقيق راحتهم النفسية وتوازن أجسامهم. وتحاول هذه الفتاة من خلال الفيديوات هاذوما باش تعطي أسرار وطرق جديدة لاستعمال les produits NANA لكل امرأة بصفة خاصة حسب نوع بشرها ونشاطها اليومي.

  #Ma7leniKolYoum Doncماهوش هاشتاغ أكاهو أما هي campagne  كاملة تعملت بالذمة باش تفرح النساء التوانسة  الكل بالمنتوج الجديد Protège-slip Nana  الي  تتميز ب 5 مرات أكثر انتعاش من Protège-slip العادية.  

instagrameuse صبرينا والمعروفة في الوسط الإعلامي وعلىréseauxsociaux les باسم Vitaluna Spirit  عملت أكثر من 20 فيديو هذا من غير ما ننساو الي نانا زادة  وزعت برشا نصائح مع les produits  متاعها.

وباش تزيد نانا تفرح بحريفاتها, عطات نانا الكلمة للنساء باش هوما زادة يشاركوا بنصائحهم وتجاربهم اليومية في اللعبة الانترنت en ligne www.mahlenikolyoum.comوهكة ينجموا يربحوا سفرة ما تتنساش لبلغراد وإلا  2 week-endفي الحمامات لثلاثة أشخاص.

في 2017 تم اختيار نانا كأحسن منتوج للعام من قبل النساء من بين كل الماركات المنافسة ليها من نفس النوع وهذا أكبر دليل على ثقة التوانسة الكبيرة في نانا وعلاقتها القوية بحريفاتها.

Et puisque  النساء يحبوا يكونوا كل يوم في أحسن حالاتهم وأزين طلاتهم, ما تترددوش باش تزوروا #Ma7leniKolYoum وتبعوا الفيديوات والنصائح اليومية, وين باش تلقاو بارشا حاجات تناسبكم ويمكن تفاجؤكم

تألفي مع نانا وكوني متميزة! تلقاو فيديوات نانا الكل على الانترنت على الصفحة الرسمية لنانا تونس على الفايسبوك.

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

The reCAPTCHA verification period has expired. Please reload the page.