أفيرا: حلم كبير يتحوّل إلى شركة ناجحة

0

المنبر التونسي (أفيرا) – في ظل المنافسة الكبيرة الذي يشهده مجال إنتاج مستحضرات التجميل والعطورات، استطاعت العلامة التجارية التونسية أفيراAvera  أن تفرض وجودها داخل الأسواق التونسية في عالم البيع المباشر، وفي أجواء احتفالية حضر فيها رواد الفن والطرب من بينهم نوال غشام ، شكري بوزيان ، شادي أشهب وعدد من الصحفيين والمدعوين لحضور افتتاح المقر الرسمي لشركة أفيرا.

وكأي شاب طموح له حلم يريد تحقيقه، انطلق السيد الصادق العريبي مؤسس شركة أفيرا في أول خطوة له نحو النجاح بافتتاح شركة لإنتاج مستخضرات تجميل مختلفة عن العلامات السائدة بالأسواق وكان هدفه الأساسي تصنيع منتجات من مواد 100% طبيعية.

العريبي تحدث عن تجربته مع أفيرا خلال لقاء صحفي والتي انطلقت بـ12 منتوج الى ان اصبحت تصنع مائة منتوج في مجال مستحضرات التجميل والعناية بالبشرة والشعر و تنوعت بباقة من العطور والشامبو ومزيل العرق وجل الاستحمام وجل الشعر ومستحضرات طبية ومذيب للدهون … باختصار كل ما يخص المرأة من متطلبات الجمال .

ومن جهة أخرى عرج على أهمية الحفاظ على الجودة في عملية التصنيع بدءا من الإنتاج إلى التسليم وكانت الخطوة الأولى للحضي بالثقة التي حازت عليها الشركة .

وأضاف مؤسس شركة أفيرا أن الحلم لم يتوقف عند حدود المنتجات بل تخطاه إلى أسلوب خاص في التسويق معتمدا على بيع المنتجات بشكل مباشر من يد إلى يد أو عن طريق الانترنت وهو ما يسمح ببناء علاقة مباشرة مع الحرفاء ويتيح لهم التعرف على المنتج عن طريق معارفهم و اصدقاءهم. وبالتالي يساهم هذا النظام في بناء المصداقية والمرونة والانتشار لمنتجات أفيرا الشركة التونسية الرائدة في مجال مستحضرات التجميل والعطورات والمستحضرات الطبية ومع هذا التقدم والنجاح تتيح فرصة الأعمال للناس الذين يريدون البدء في صنع المال من أول يوم وتعمل من اجل تحقيق أحلامهم وطموحاتهم الشخصية.

أفيرا Avera هي الشركة التونسية الاولى في مستحضرات التجميل الطبيعية التي تمكن من تحقيق المال من خلال الكاتالوج وكذلك من خلال بناء مجموعة من الافراد كلما نمت هذه المجموعة كلما تحصد مبالغ هامة ويعود هذا النجاح إلى طموح كبير ورغبة في تحقيق طموحات شخصية.

 

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

The reCAPTCHA verification period has expired. Please reload the page.