شركة آلات الشمال، الوكيل الرسمي الجديد لشاحنات فولفو في تونس

0

المنبر التونسي (آلات الشمال) – تأسست شركة آلات الشمال على يد السيد خالد الحداد سنة 2011 .ومنذ ذلك الحين تمثل الشركة الوكيل الوحيد في تونس لفرع فولفو لمعدات البناء الرائد عالميا في مجال الرافعات الشوكية والساحبات المفصلية وأحد أهم الشركات الرائدة في العالم للحفارات ومعدات الطرق.

تمكنت الشركة من اكتساب خبرات عالية ترتكز بالأساس على فريق قوي ورؤية تضع الحرفاء في مركز اهتماماتها. في هذا الصدد قامت آلات الشمال بتطوير خدمات بعد البيع بصيغ مختلفة بما فيها عقود الخدمات والصيانة وعقود الدعم التقني 7/24.

إضافة إلى ذلك وحرصا منها على توفير حلول متاكملة للحرفاء انشآت شركة آلات الشمال شركة مختصة في كراء آلات الأشغال العامة.

ونظرا للمكانة التي اكتسبتها شركة آلات الشمال ولما اكتشبته من خبرات في هذا المجال، أصبحت الشركة الوكيل الرسمي الوحيد لشاحنات فولفو في تونس. وقد تم يوم الخميس 18 ماي 2017 ، تنظيم حفل استقبال، بمناسبة عقد اتفاقية شراكة مع العملاق السويدي "فولفو تراكس"، تحت شعار تبادل الخبرات والمهارات.

 وبموجب هذه الاتفاقية ستقدم الشركة لحرفائها التونسيين كافة أنواع مجموعة شاحنات فولفو بالإضافة إلى توفير خدمات بعد البيع. وقد حددت شركة آلات الشمال برنامجا استثماريا بقيمة 25 مليون دينارا يمتد على مدة خمس سنوات (2017-2021) يتم بموجبه بناء وتجهيز مقر رسمي جديد في تونس، وذلك ابتداء من شهر أوت القادم وكذلك بناء وتجهيز فروع للشركة بكل من سوسة وصفاقس وقابس وقفصة وجندوبة.

مجموعة متكاملة من الشاحنات المخصصة للسوق التونسية تم تجهيز شاحنات فولفو الجديدة التي قدمت خلال الحفل بأنظمة وتقنيات جديدة لضمان سلامة السائق وهو ما يدعم تمركز مجموعة فولفو على راس القائمة من حيث السلامة.

كما تتمتع كل شاحنة بحلول مبتكرة ومجموعة كبيرة من الميزات التي تمكن الحرفاء من زيادة انتاجية وتحسين الربحية. وقد أعرب السيد خالد الحداد عن فخره واعتزازه بهذه الشراكة الجديدة التي تقوي العلاقة بين شركته ومجموعة فولفو "، بفضل الخبرة والمهارات المكتسبة، تلتزم شركة آلات الشمال بدخول مرحلة جديدة من تطورها تهدف إلى الوصول الى موقع الريادة في السوق التونسية".

من جانبه، قال السيد لارس ويستلوند، المدير المالي لشاحنات فولفو الدولية: "إن هدفنا هو نقل خبرة مجموعة فولفو الى شركة الات الشمال بما يضمن حصول حرفائنا على أرقى أنواع الخدمات و نحن سعداء باستعداد شركة الات الشمال  بتطوير ستة مواقع جديدة في جميع أنحاء البلاد ". معلومات عن مجموعة فولفو مجموعة فولفو هي واحدة من أكبر الشركات المصنعة في العالم لمعدات البناء والشاحنات والحافلات ومحركات الديزل الصناعية و البحرية.

المدير المالي بين أن "فلفو تراكس" تحتل مكانة مهمة في تونس بعلامة تجارية ممتازة ستزداد أهمية طالما أن زبائننا يطالبون بأن تكون شاحناتهم أكثر سلامة وفعالية وإنتاجية.ّ "قد تبينا من خلال تجربتنا بالسوق التونسية أننا نحتاج إلى شريك قوي يرتقي بعلامة "فلفو" إلى المستوى التالي. وكشركة ذات سمعة عالية وتاريخ طويل تحقق من شراكات التعاون الناجحة منها الشراكة الطويلة مع "فلفو أدوات البناء"، أنا  واثق أننا وجدنا الشريك الجيد باختيارنا لـ"نورديك ماشينري".

 "سنعمل على إعطاء خبرات "ففلو" العالية لـ"نورديك ماشينري" وكذلك على تحسين جودة شبكة خدماتنا والمحافظة على بصمتها" هذا ما أكده لارس مبينا أن المشاريع التي سيقومان بها ستركز على إنشاء ستة مواقع جديدة في البلاد وتطوير مهارات موظفي المبيعات ومهارات موظفي خدمات ما بعد البيع" هذا ما أكده لارس ويستلوند، مشددا على على سعي الشركتان لإرضاء الزبائن من خلال تميزهما، مضيفا أنهما سيوفران فرصا هامة لتشغيل القوى العاملة الشابة والحيوية التونسية.

أما مارتان فقد قال بأن "صناعة النقل بصدد التغير، ونحن سنساير هذا التغير، بل سنقود التغيير من ّ خلال تقديم تكنولوجيات وخدمات جديدة. وقد قدمنا إلى ان عدة خدمات متصلة". مبينا بأن الزبائن يعلمون الآن  أن لديهم أفضل التجهيزات لمجابهة تحديات العمل كترك الشاحنات على قارعة الطريق أو استغلال كل قطرة وقود. و"نحن نرى أن ّ المسألة تتلخص في جعل ملكية الشاحنة مكسبا قدر الإمكان"، مبينا أن هذا لن يتحقق إلا بالحصول على أفضل الشركاء آملا أن يجدوا الزبناءفي "فلفو" و"نورديك" الشركاء المنشودين.

أما عن المستقبل فقد قال مارتا: "يقوم نموذج التجارة المستقبلي على تحسين قطاع النقل بحيث يستند إلى ضبط العلاقة بين الكلفة والمسافة التي تقطعها الشاحنة. ويكون ذلك من خلال حلول التأجير وعقود ا̈يجار التشغيلية ومختلف أنواع عقود الخدمات وفقا للحاجيات. ولكنالتأجير وعقود ا̈يجار التشغيلية ومختلف أنواع عقود الخدمات وفقا للحاجيات. ولكن لا يمكن تحقيق ذلك دون بذل الكثير".

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

The reCAPTCHA verification period has expired. Please reload the page.