19 مكتب بريد يحصل على شهادة المطابقة لمواصفات الجودة

0

المنبر التونسي (شهادة المطابقة لمواصفات الجودة) – تحصل 19 مكتب بريد على شهادة المطابقة لمواصفات الجودة "الايزو 9001 صيغة 2015". وتعود هذه المكاتب إلى ـ6 إدارات جهوية للبريد وهي على التوالي: باجة وسوسة وبنزرت ومنوبة والمنستير وأريانة.
وبين البريد التونسي في بلاغ أصدره، الاثنين، أن هذا ذلك يأتي ضمن إستراتيجيته الرامية إلى مزيد احترام معايير الجودة العالمية من أجل المحافظة على ثقة المواطن وذلك بإسداء خدمات عمومية بالجودة المطلوبة بمكاتب البريد. كما يرجى مــن إرساء منظومة الجودة والإشهاد تحسين القدرة التنافسية للبريد التونسي والرفع من مردوديته وإرساء ثقافة داخل المؤسسة ترتكز على جودة الخدمات المسداة.
وتحصل البريد التونسي، من جهة أخرى، على الشهادة الدولية في السلامة والجودة حسب المواصفات العالمية الايزو 14298 في مجال تصميم وصنع وحفظ الطوابع البريدية. ويعد الحصول على هذه المواصفة تتويجا للجهود، التي يبذلها ديوان البريد "لمزيد إشعاع الطابع البريدي التونسي وفتح آفاق للنفاذ الى أسواق خارجية جديدة".
تجدر الإشارة إلى أن مكتب العلاقات مع المواطن ومجموعة متكونة من 19 مكتب بريد توفقوا في تجديد الحصول على علامة  "مرحبا" لجودة الاستقبال لسنة 2016 وذلك بعد عملية التدقيق، التي قامت بها مصالح المعهد الوطني للمواصفات والملكية الصناعية.

 

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

The reCAPTCHA verification period has expired. Please reload the page.