بنك تونس والإمارات يطلق مبادرة “قفّة رمضان”

0

المنبر التونسي (قفة رمضان) – بمناسبة حلول شهر رمضان، يعزّز بنك تونس والإمارات ٲنشطته الاجتماعية ويطلق مبادرة "قفة رمضان" وستمكّن هذه المبادرة موظفي البنك وحرفائه من المشاركة في جمع التبرعات وتوجيهها إلى العائلات المعوزة.

وسيتمّ توزيع عدد كبير من القفاف التقليدية بمقر البنك وعدد من فروعه وتحتوي هذه القفاف على مواد غذائية صحيّة وغير قابلة للتلف خلال ٲسبوعين.

وبهذه المناسبة، قال السيد خالد بن ميلاد، المدير العام لبنك تونس والإمارات : "لقد سعينا إلى تنظيم مبادرة انسانية بهدف مساعدة ضعاف الحال على مواجهة مصاريف شهر رمضان المعظم. وسنقوم بتوزيع المساعدات بعدد من المدارس في مختلف انحاء الجمهورية وذلك بالتعاون مع المندوبية الجهوية للتربية".  

وفيما يتعلق باختيار المدارس والمناطق التي ستشملها هذه المبادرة، بين السيد بن ميلاد أن :"اختيار مناطق توزيع التبرعات تم بالاعتماد على احصائيات المعهد الوطني للإحصاء حول مؤشرات الفقر في كل ولاية وأيضا بالرجوع إلى النظام الداخلي للبنك".

ويأتي اختيار القفة التقليدية لتجميع التبرعات في إطار الحملة " للحدّ من الأكياس البلاستيكية" للحفاظ على سلامة البيئة.

ومن خلال مثل هذه المبادرات الإنسانية والبيئية، يؤكّد بنك تونس والإمارات على مكانته كفاعل رئيسي في القطاع البنكي ومزيد كسب ثقة موظفيه وحرفائه والنجاح كمؤسسة مواطنة.    

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

The reCAPTCHA verification period has expired. Please reload the page.