جمعية “وجبة لكل تونسي” وبريل يتجندان خلال شهر رمضان

0

المنبر التونسي (وجبة لكل تونسي) – شراكة بين العلامة التجارية بريل وجمعية "وجبة لكل تونسي" خلال شهر رمضان لتوفير وجبات إفطار للعائلات التونسية المحتاجة  .

شهر رمضان هو شهر التاخي والرحمة، حيث تتضامن جهود الاشخاص والمجتمع المدني من أجل تلبية حاجيات العائلات المعوزة خلال هذا الشهر.

وتماشيا مع هذه الفلسفة، تطلق بريل، العلامة التجارية الرائدة لمجموعة هنكل، مبادرة جديدة تسعى الى توفير وجبات افطار للتونسيين خلال شهر رمضان، وذلك بالتعاون مع جمعية "وجبة لكل تونسي".

يطلق على هذه المبادرة اسم "إفطار الخير" وهي جزء من منصة "مع بريل تحلى اللمة" التي تم إطلاقها في سنة 2012 والتي تهدف إلى تعزيز العلاقات بين جميع التونسيين من خلال قيم التقاسم والتفاؤل والرحمة.

وهكذا، تطلق بريل بالتعاون مع جمعية "وجبة لكل تونسي" نداء لجميع التونسيين من أجل تضامن الجهود بغية مساعدة الأسر المحتاجة وتمكينهم من قضاء شهر رمضان المبارك في أفضل الظروف.

في هذا الاطار تخصص العلامة التجارية  100 مليم على كل عبوة بريل يتم تحويلها الى حساب الجمعية التي ستتولى بدورها تنظيم موائد افطار بكل من المنيهلة وحي التضامن وشطرانة و باردو.

وقد صرحت مسؤولة التسويق بهنكل قائلة"نحن نريد أن نبذل كل جهودنا خلال شهر رمضان لمساعدة الأسر التونسية  المحتاجة . نشكر حرفائنا وشركائنا الذين سيشاركون في هذه المبادرة، التي سوف تساعد على رسم الابتسامة على وجوه عدد كبير من التونسيين.

 ومن جهته فقد أكد رئيس جمعية "وجبة لكل تونسي" على ضرورة توحيد الجهود بين العلامات التجارية والمجتمع المدني، لدعم ومساعدة اكبر عدد من التونسيين في كامل تراب الجمهورية.

معلومات عن هنكل:

هنكل هي شركة رائدة عالميا تم انشائها في سنة 1876، وهي مختصة في ثلاثة قطاعات: العناية المنزلية، مستحضرات التجميل وتكنولوجيا مواد اللصق.

تتمتع شركة هنكل بسمعة ومكانة قوية لدى المصنعين والمستهلكين، وتقوم بتسويق عديد العلامات التجارية المعترف بها مثل برسيل / نظيف، بريل، ديكسان، شوارزكوف ولوكتيت.

تم إنشاء شركة هنكل  في تونس منذ سنة 1997 وهي توظف أكثر من 500 شخص.

تقوم شركة هنكل اليوم بتوزيع العلامات التالية في تونس: نظيف، ديكسان، فينو، بريل، جنرال، شوك كومبا.

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

The reCAPTCHA verification period has expired. Please reload the page.