“منديفارما” تطرح منتجات مبتكرة للعناية بالجروح خلال مشاركتها في مؤتمر أبوظبي الثامن للعناية بالجروح

0

المنبر التونسي (منديفارما) – طرحت "منديفارما" (Mundipharma)، الشركة المصنعة للـ"بيتادين" (BETADINE)، حلاً متكاملاً للعناية بالجروح وذلك خلال مشاركتها في مؤتمر أبوظبي السنوي الثامن للعناية بالجروح (8th Annual Abu Dhabi Wound Care Conference). ويعد "بيتابلاست" (BETAplast)، الإضافة الأحدث إلى مجموعة المنتجات المبتكرة التي تقدمها الشركة، واحداً من المنتجات الأكثر تقدماً للعناية بالجروح نظراً لاحتوائه على تقنية "سمارت بور" (Smartpore) للحد من تهتك الأنسجة الجديدة في الجروح1,2 وتخفيف الألم المرتبط بعمليات تغيير الضمادات 3,4.

وتعزز تقنية "سمارت بور" في "بيتابلاست" من عملية التئام الجروح بالشكل الأمثل مع تخفيف الأذى الذي قدتسببه الضمادات، حيث يتم فيها استخدام المواد الليفية، وهي عبارة عن ألياف تم تطويرها وتصنيعها لتتميز بقدرة امتصاص عالية مع التخفيف من حدة الألم، وهو ما يجعل هذا المنتج فريداً من نوعه 1,2.وقدمت "منديفارما" خلال مشاركتها في مؤتمر أبوظبي للعناية بالجروح 2017، معلومات قيمة مثبتة بالدليل للمختصين في مختلف مجالات القطاع الطبي من أطباء وممرضين وأخصائيي تغذية وباحثين وكذلك القائمين على العناية بالمرضى ممن يعانون من الجروح أو مشاكل في البشرة، بالإضافة إلى الأخصائيين الباحثين عن تحسين عملهم من خلال تبني منهجية متعددة التخصصات للتعامل مع الجروح.

وتعمل "منديفارما"، التي تتخذ من دولة الإمارات كقاعدة عمليات لها في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا، على تشجيع ثقافة الابتكار، حيث تؤمن بالاستفادة من قوة التكنولوجيا من أجل مواصلة تقديم المنتجات الطبية بأسعار معقولة. وتظهر البحوث أن مستحضر "بيتادين"هو واحداً من المطهرات الأوسع استخداماً في مجال الرعاية الصحية والعناية بالجروح والمفضل لدى مختصي الرعاية الصحية والمستهلكين من الأفراد5.

وقال الدكتور أشرف علام، نائب رئيس "منديفارما" في الشرق الأوسط وأفريقيا، في كلمته خلال المؤتمر: "تتمثل رؤيتنا في جعل خدمات الرعاية الصحية عالية الجودة في متناول جميع الناس، حيث يأتي ذلك في صلب كل المشاريع التي نقوم بها. ونحن عازمون على إحداث فرق في حياة الناس وكيفية تعاملهم مع الجروح والآلام والأمراض وتعافيهم منها".

وأكدت الشركة خلال دورة هذا العام من مؤتمر أبوظبي للعناية بالجروح، على التزامها بتوفير منتجات الرعاية الصحية والطبية الرائدة التي تتاح للجميع بأسعار معقولة. وباعتبارها الراعي الرئيسي لهذا الحدث الطبي الهام، عرضت "منديفارما" خبراتها المتميزة في مجال المنتجات المبتكرة أمام أكثر من 800 مختص في معالجة الجروح من المنطقة مع تقديمها لحلول متكاملة للعناية بالجروح.

نبذة عن "منديفارما":

تُعنى "منديفارما" وشبكتها من الشركات بتخفيف المعاناة الإنسانية وتحسين جودة حياة البشر. ولعل ما يميزمسيرة الشركة الممتدة على مدى أكثر من ستة عقود هو الجمع ما بينالمنهجية ذات الرؤية وروح الريادة والابتكار، وهو يمكن أن تعكسه التجاربالناجحة لمرضاها وموظفيها والمجتمعات التي تعمل فيها الشركة في قارات العالم الست.وتركز "منديفارما" على إحداث تحول في الأعمال من خلال الاستفادة من ريادتها العالمية في مجال توفير منتجات تخفيف الآلام، وعبر روح الابتكار وبناء حضور متنام في مجال توفير منتجات التعقيم ومعالجة الجهاز التنفسي والأورام وأمراض العيون ورعاية المستهلك وغيرها من المجالات المتخصصة.

نبذة عن أدوية"بيتادين":

تعد مجموعة أدوية "بيتادين" التي تحتوي على البوفيدون اليودي، مستحضرات معتمدة من قبل المستشفيات حول العالم منذ أكثر من 60 عاماً للحد من العدوى ومعالجتها. كما تعتبر أدوية "بيتادين" علامة تجارية موثوقة من قبل المستهلكين في المنازل لمعالجة الجروح والخدوش الصغيرة والتهاب الحلق والالتهابات النسائية ووقف الإصابات البسيطة ومنعها من التطور. وتظهر الدراسات المخبرية أن أدوية "بيتادين" المحتوية على البوفيدون اليودي تقضي على مجموعة واسعة من البكتيريا والفيروسات والفطريات، بما في ذلك السلالات المقاومة للمضادات الحيوية والتي تسبب العدوى. وتشتمل أدوية "بيتادين" على أربع فئات رئيسية؛ هي منتجات العناية بالجروح، والعناية النسائية، والعناية بالحلق/ الفم، والأمراض المعدية، وذلك لتلبية الاحتياجات المتنوعة للعملاء.

"بيتادين" هي علامة تجارية مسجلة لشركة "منديفارما"

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

The reCAPTCHA verification period has expired. Please reload the page.