مدير ديوان رئيس الحكومة يسلّم تجهيزات لـ17 مسكنا اجتماعيا بوادى البسيم بباجة

0

المنبر التونسي (تجهيزات لـ17 مسكنا اجتماعيا) – تولى مدير ديوان رئيس الحكومة، الهادى الماكنى، اليوم السبت 24 جوان 2017، توزيع تجهيزات منزلية لفائدة متساكنى 17 مسكنا اجتماعيا تم بناؤها مؤخرا بوادى البسيم بباجة الشمالية من ولاية باجة، بكلفة تقدر بأكثر من 3 الاف و500 دينار لكل عائلة، وتتمثل هذه التجهيزات فى ثلاجات ومكيفات وأدوات طبخ ومفروشات.

وبين الماكني أن توزيع هذه المساعدات يندرج فى إطار سياسة القرب والتضامن التي تنتهجها حكومة الوحدة الوطنية، وهي تأتي في إطار متابعة تنفيذ وعود رئيس الحكومة لمتساكنى هذا الحى إبان توزيعه لمفاتيح هذه المساكن في بداية جوان الجاري.

ودعا، في هذا الصدد، إلى عدم ترديد الشائعات وإلى التحرى قبل نشر الاخبار الزائفة، فى اشارة إلى ما تم تداوله في عدد من المواقع ووسائل الاعلام من أنه تم إخراج متساكنى هذا الحى من مساكنهم مباشرة عقب تسليم رئيس الحكومة لهذه المساكن.

وأفاد، من جهة أخرى، أنه تم بعث لجنة صلب رئاسة الحكومة لمتابعة المشاريع المعطلة، وهي تعمل على هذه المشاريع بكل الولايات، ومنها ولاية باجة وتمكنت من من حل مشاكل عديدة.
وأكد أن عددا من الملفات ستتم متابعتها فى اطار هذه اللجنة، ومنها مشاريع السكن الاجتماعى بولاية باجة، التى تعرف مشاكل عقارية أو غيرها، وستتخذ إجراءات استثنائية لتجاوز إشكاليات تغيير صبغة الاراضي في ما يخص برامج السكن الاجتماعى.

 

 

 

 

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

The reCAPTCHA verification period has expired. Please reload the page.