الأربعاء المقبل انطلاق الدورة 51 لمعرض صفاقس الدولي

0

المنبر التونسي (معرض صفاقس) – تنطلق يوم الأربعاء القادم 5 جويلية 2017، الدورة 51 لمعرض صفاقس الدولي التي ستقام هذه السنة من 4 إلى 18 جويلية القادم بإشراف رئيس الجمهورية وفق ما تم الإعلان عنه في ندوة صحفية عقدتها هيئة المعرض مساء أمس الخميس 29 جوان. وسيفتتح هذه الدورة رئيس الحكومة، يوسف الشاهد.
في هذا الإطار قال رئيس جمعية معرض صفاقس الدولي، عبد اللطيف الزياني، أن زيارة رئيس الحكومة للمعرض لن تكون شكلية وبروتوكولية وستكون مناسبة لتبليغ انتظارات الجهة ومشاغل القطاعات الاقتصادية والحرفية فيها، مؤكدا أنه يوجد تفاعل إيجابي بين جمعية معرض صفاقس الدولي ورئاسة الحكومة بشأن الاستحقاقات التنموية للجهة.
كما أفاد الزياني أن الدورة 51 للمعرض ستعرف مشاركة 276 عارضا ينشطون في قطاعات تنموية واقتصادية مختلفة منهم 35 عارضا من الحرفيين الشبان الناشطين بقطاع الصناعات التقليدية. كما ستعرف زيادة في عدد العارضين مقارنة مع الدورة الفارطة بنسبة 13.5 بالمائة ونسبة تجديد تقدر بحوالي 21 بالمائة.
تشمل المعروضات قطاعات مختلفة مثل الموبيليا والديكور والآلات الكهرومنزلية والإعلامية والمكتبية والاتصالات والطاقات المتجددة والسياحة والملابس الجاهزة والجلود والأحذية والمواد المنزلية والصناعات الغذائية والخزف التقليدية.

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

The reCAPTCHA verification period has expired. Please reload the page.