شركة “FERCAM تونس” تعلن عن مقرها الجديد

0

المنبر التونسي (FERCAM تونس) – افتتحت يوم الأربعاء 5 جويلية 2017 شركة “فاركام” مقرّها الجديد بالمنطقة الصناعية برادس قرب الميناء، بحضور السيد وزير التشغيل عماد همامي، حيث يمسح المصنع الجديد 7000 متر مربّع منها 2000 متر ستخصص للمستودع الذي يتم فيه المعالجة والتصرّف في  المنتجات في محيط الديوانة و800 متر ستخصص لمكاتب الاستغلال. وبالإضافة إلى كل هذا سيتم توفير خدمات استشارة في الديوانة وخدمات التصرف ومراقبة وثائق النقل والإتمانات التوثيقية  (crédits documentaires).

أما حماية البضائع المعالجة من طرف الفرع التونسي وسلامتها فهي مؤّمنة عن طريق نظام مراقبة يعمل 24 ساعة على 24 جون انقطاع ويشمل مراقبة كافة العربات التي تدخل إلى المصنع أو تخرج منه.

تعمل شركة “فاركام– تونس” (FERCAM Tunisie)  في البلدان الإفريقية منذ سنة 2012. وبفضل خبرة مواردها البشرية ودرايتها الثابتة باحتياجات الحرفاء تمّكنت “فاركام– تونس”  خلال السنوات الاخيرة من احتلال موقع  متميّز كفاعل لوجستي موثوق به جدّا في ما يتعلّق بالربط بين شمال إفريقيا وأوروبا وما دونهما.

وتوفّر الشركة خدمات في النقل (services de transport FTL)  من خلال  التحميل الكامل للشاحنات  لخمس رحلات في الأسبوع  لشحن البضائع نحو أوروبا ومنها مع ضمان  أسرع الآجال الممكنة ونقل بضائع في درجات حرارة مراقبة (température contrôléeATP)  في مقطورات  (مجرورات) مبرّدة وأيضا نقل حاويات قادمة أو متّجهة  نحو كافة الموانئ الدولية  (شحن لوجستي وتسليم) على كامل التراب التونسي.

ويتولّى فرع  FERCAMليفورنو التنسيق في إيطاليا لكافة  عمليات الرفع وتسليم البضائع بواسطة الشاحنات في الإتجاهين بين تونس وأوروبا من خلال خدمات يومية انطلاقا من موانئ جنوة، ليفورنو، سيفيتافيشيا، سالارنو وباللارمو.

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

The reCAPTCHA verification period has expired. Please reload the page.