نجاح متميز في الصالون الوطني للصناعات التقليدية في دورته العاشرة

0

المنبر التونسي (الصالون الوطني للصناعات التقليدية) – تتواصل فعاليات الدورة العاشرة للصالون الوطني للصناعات التقليدية بفضاء معرض سوسة الدولي، الذي انطلق يوم 21 جويلية، إلى يوم 30 جويلية الجاري بمشاركة أكثر من 400 عارض، أي بتطوّر من حيث عدد العارضين بنسبة 30%. وتشهد هذه الدورة أيضا تطورا من حيث تنوّع المنتوج وتحسّن جودته.

ويتوزع العارضون بين الأجنحة التجارية وفضاءات الباعثين الشبان التي تشهد مشاركة 44 شابا من 16 ولاية تمتعوا بأجنحة مجانية. ويتزامن الصالون هذا العام مع الموسم السياحي وموسم الأعراس ليضفي ديناميكية تجارية كبيرة على الجهة تساهم في ترويج منتوجات الحرفيين في مختلف الاختصاصات ومنها جانب كبير على صلة بمستلزمات الأعراس كمنتوجات تجهيز العرائس وتزويق الفخار والخشب والملابس التقليدية المطرزة والحلي والإكسسوارات والحلويات التقليدية وغيره.

وتتنوع فضاءات العرض في هذا الصالون إذ تحتوي على فضاء الخمسة الذهبية وفيه عرض نماذج من الخمسة الذهبية في دورتها الأخيرة والمتحصلين على جوائز من ولاية سوسة، وفضاء الجمعيات الذي خُصص لجمعيات مدنية ناشطة في مجال الصناعات ، إلى جانب فضاء التكوين و فضاء الجهات (مخصص لتسع ولايات داخلية).

وقد شهد الصالون اقبالا مكثفا من الزوار من التونسيين و الجزائريين و كذلك البعض من السواح الأجانب.

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

The reCAPTCHA verification period has expired. Please reload the page.