بطولة العالم لألعاب القوى (لندن 4 ـ 13 أوت): حبيبة الغريبي تتخلف عن الموعد

0

المنبر التونسي (حبيبة الغريبي) – نزل الخبر نزول الصاعقة على جامعة ألعاب القوى وكل محبي رياضة أم الألعاب و متتبعي نشاطها في تونس. حبيبة الغريبي التي كانت تأمل المشاركة للمرة الخامسة في بطولة العالم لألعاب القوى التي تنطلق آخر الأسبوع القادم بلندن والدفاع عن ميداليتها الفضية التي أحرزتها في البطولة الأخيرة منذ سنتين ببيكين وجدت نفسها مضطرة عن إعلان انسحابها وعدم حضور أكبر حدث رياضي دولي في الصائفة الحالية والذي يحضره أبطال 208 دول بسبب الإصابة.

حبيبة الغريبي التي شعرت بآلام خلال سباق 3000 م موانع الذي فازت به في البطولة العربية منذ أسبوعين بملعب العاب القوى برادس وكان من المنتظر أن تشارك في سباق 1500 م اضطرت إلى عدم المشاركة في هذا السباق بعد الفحوصات التي أجرتها وحتمت عليها الركون للراحة لمدة خمسة أيام.

غير أن الأوجاع عاودتها في الأيام الأخيرة وبينت الكشوفات التي قامت بها فرنسا أنها تتطلب راحة ببضعة أسابيع بما حتم عليها الغياب عن مونديال لندن وعدم العودة إلى الملعب الذي فازت فيه بأول ميدالية ذهبية أولمبية في أولمبياد لندن سنة 2012.

وستقتصر المشاركة التونسية في المونديال  تبعا لذلك على الرباعي شاهناز النصري في سباق 20 كلم مشي و عاطف سعد في الماراطون ورؤوف بوبكر في سباق 3000 م موانع و عبدالسلام لعيوني في مسافة 800 م.

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

The reCAPTCHA verification period has expired. Please reload the page.