بنك الإسكان يطلق عرض “Cool & Go” المُوجّه للشباب

0

المنبر التونسي (Cool & Go) – ٲطلق بنك الإسكان عرض “Cool & Go” الموجّه للشباب الذين تتراوح ٲعمارهم بين 13 و25 سنة. ويمكن للحرفاء (بين 13 و18 سنة) التحكم في مصاريفهم اليومية بكلّ ٲمان وسرية وذلك بفضل بطاقة “Cool” المرتبطة بحساب ٲحد الٲبوين، كما يمكنهم سحب الٲموال ٲو استخلاص المقتنيات وذلك حسب سقف محدد.

ٲمّا بالنسبة للفئة العمرية من 18 إلى 25 سنة، فيُقدم عرض Smart وبطاقة Go مجموعة واسعة من الخدمات المصرفية. فبفضل عرض Smart، بإمكان الشباب التمتع بقروض للحصول على رخصة سياقه ٲو شراء هواتف محمولة أو لوحة رقمية أو حواسيب وغيرها والتمتع بتقسيط ميسّر وشروط مربحة.

وبهذه المناسبة، قال السيد أحمد رجيبة، المدير العام لبنك الإسكان: “بعد نجاح عرض “Sénior”، يعمل بنك الإسكان على مزيد دعم اهتمامه بالشباب. وتعتبر بطاقة “Cool & Co” وعرض  Smartالحل الٲنسب والأكثر فعالية للشباب”.

كما يقدم بنك الإسكان حلولا أخرى متاحة وبأسعار مدروسة من أجل تجنب إهدار المال. ومع عرض Smart، بإمكان المستخدم الاستفادة من حساب جار للإطلاع على حسابه الشخصي ومختلف معاملاته البنكية وبطاقة GO للقيام بعمليات السحب والدفع بسرية وأمان.

ولكل من يرغب في تلقي إشعار خاص بمختلف العمليات البنكية التي يقوم بها ٲو الاطلاع على المزيد من المعلومات حول العمليات الجارية، يضع البنك على ذمتهم خدماته البنكية عن بعد “BH Net Mobile” و”BH SMS”.

 

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

The reCAPTCHA verification period has expired. Please reload the page.