سارة بسباس: أنا متفائلة وسأستعد منذ الآن لأوملبياد طوكيو 2020

0

المنبر التونسي (سارة بسباس) – قالت سارة بسباس المبارزة التونسية في تصريح لـ”المرأة” أنها ستبدأ الاستعداد منذ الآن لأولمبياد طوكيو 2020، مضيفة “ستكون أول مشاركة في أخر شهر أكتوبر 2017 في استونيا”. ورغم الصعوبات التي مرة بها بها سارة فقد بدت متفائلة ومصرة على تحقيق الأفضل في أولمبياد طوكيو.

سارة بسباس: رغم كل شيء نجحت في تمثيل بلادي

فخلال مشاركتها الأخيرة في بطولة العالم للمبارزة لم تتمكن سارة من المواصلة حيث انسحبت من الثمن النهائي، غير أن خسارتها كانت مُبرّرة حيث كانت قد تعرّضت لتمزق عرضي، استوجب غيابها عن التمرين، ولم تكن عودتها إلا قبل وقت قصير من وقت المبارزة، وقت اعتبرته سارة بسباس “ضيّقا وقصيرا” لتستعيد امكانياتها، مضيفة أنها ورغم بذلك نجحت في تمثيل بلادها.

سارة بسباس وجهت رسالة إلى الجامعة التونسية للمبارزة بالسيف، تطالبها بتفسير عن نشر ملفها الصحي ونشر خبر انسحابها دون اعلامها. مبينة أنه وطول فترة توعكها لم تتلقى أي اتصال لمجرد الاطمئنان عن صحتها.

  

الصعوبات التي عاشتها سارة وعزة بسباس

سارة وعزة بسباس مرتا بعديد الصعوبات حيث عانتا من التجاهل الذي تقابلهما به الجامعة، من عدم الرد على تساءلاتهما واستفساراتهما. فالجامعة استغلت الملف الطبي لسارة دون علمها. هذا ما أكدته سارة التي أكدت أنها تحاول الاتصال بالجامعة منذ بداية الموسم الرياضي، من خلال مراسلتها عبر البريد الالكتروني في ثلاث مناسبات، غير أنها لم تتلقى أي ردّ إلى حد الآن.

 من جهتها تحدثت عزة بسباس، خلال الندوة الصحفية الي عقدتها الجامعة مؤخرا، عن تجاهل الجامعة لها ولمدربها من ناحية، ومن ناحية أخرى عدم الترويج لنجاحاتها حتى تحصل على دعم من المستشهرين.

ولا ننسى كذلك نسب بعض الإعلاميين لنجاحاتهما إلى الجامعة لا إليهما شخصيا.

رسالة إلى المسؤولين لدعم الموهوبين

سارة تمنت بأن يتم تجاوز كل المشاكل حتى تكون الانطلاقة لأولمبياد طوكيو دون مشاكل كما طالبت بتوفير الظروف الملائمة للاعبين حتى يتسنى لهم تقديم الأفضل وتمثيل بلادهم  ورفع علمها.

وهي رسالة نتوجه بها إلى كل المسؤولين فالظروف الملائمة المادية منها والنفسية مهمة ومن شأنها أن تساهم في رفع معنويات اللاعبين وجعلهم يقدمون الأفضل، لا أن نطالبهم بجلب الميداليات حتى يتحصلون على الدعم على غرار ما حصل مع عزة بسباس لحظة لقاءها مع كاتب الدولة لدى وزيرة شؤون الشباب والرياضة المكلف بالرياضة السيد عماد الجبري، حيث قال احضري الميداليات ثم سنقدم لك الدعم.

إن تونس تزخر بالكثير من المتميزين والموهبين والذين هم بحاجة للدعم والمساندة للنجاح والتألق.


 

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

The reCAPTCHA verification period has expired. Please reload the page.