أمام أمواج بشرية في اختتام مهرجان بنزرت: يسرى المحنوش ملكة على الركح

0

المنبر التونسي (يسرى محنوش) – اختتمت المطربة يسرى المحنوش فعاليات الدورة الجديدة لمهرجان بنزرت الدولي بسهرة فنية كبرى تابعها جمهور غفير غصت بهم دارج مسرح الهواء الطلق، حيث انطلق الحفل أمام شبابيك مغلقة ونفذت التذاكر قبل موعد السهرة.

يسرى قدمت حفلا تواصل لما يقرب من الثلاث ساعات بشكل متواصل دون توقف  واعلت الركح بإطلالة أنيقة جعلت منها ملكة على الركح ورافقتها فرقتها الموسيقية ضمت خيرة وأفضل العازفين بقيادة المايسترو عبد الباسط بلقايد وانطلقت في  عرضها بواحدة من  أجمل الأغاني التونسية وهي “بني وطني” للفنانة الكبيرة عليّة وتجولت يسرى بالجمهور الحاضر بين عدد كبير من الأغاني سواء من إنتاجها الخاص أو أغاني الكبار من تونس ومصر فغنّت مقاطع من أغنية “حبيب أمالي يا غلي” لوردة و”الأطلال” لأم كلثوم و”أوعدك” لسعاد محمد…

وبإحساس عالٍ وحضور أنيق لبّت الفنانة التونسية الشابة رغبة الجماهير الكبيرة وأدّت أغنية “بفكّر فيك” في أجواء من الحميمة والمحبة.

يسرى لم تفوّت الفرصة لتكرّم أستاذها الفنان العراقي كاظم الساهر وغنّت من أعماله كما غنّت المطربة التونسية “اسكت بس” و”خديجة” و”احّيت… احّيت” وهي من كلمات والدها الشاعر الحبيب المحنوش وصوّرتها مؤخرا على طريقة الفيديو كليب في إخراج لربيع التكالي مع طاقم عمل تونسي بالكامل، واختتمت عرضها بأغنية “ميحانة” والتي طلبها الجمهور منذ بداية الحفل. يسرى المحنوش كانت قد وعدت بسهرة كبيرة وكانت في مستوى وعدها واسعدت الجمهور الكبير الذي كان في الموعد وأكدت انها نجمة بامتياز واسم من الاسماء البارزة والمتألقة في الساحة الفنية العربية والتونسية وما نجاحها إلا ثمرة عمل كبير ومجهودات اكبر.

وأبدت الجماهير في آخر العرض سعادتها بحضور العرض الذي وجدوا فيه كل انتظاراتهم من حيث الأغاني التي يحبون سماعها ولم تتردد يسرى في إمتاع جمهور سيدي الظاهر الذي بادلته حبّا بحب. وبعد هذا الموعد الكبير سيكون لجمهور المنستير الدولي موعدا مع سيدة الطرب يوم الاثنين 21 اوت الجاري في السهرة الختامية لهذه الدورة.

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

The reCAPTCHA verification period has expired. Please reload the page.