يعود الكينغ محمد منير بعد خمس عشرة سنة من الغياب لإحياء سهرة استثنائية بمهرجان الحمامات الدولي

0

المنبر التونسي (محمد منير) – بعد غياب دام خمس عشرة سنة عن مسارح تونس يعود الكينغ محمد منير إلى مسرح الهواء الطلق بالحمامات ضمن فعاليات الدورة الثالثة والخمسين لمهرجان الحمامات الدولي لتكون سهرة استثنائية بالنسبة للفنان و جمهوره.

إثر انطلاق شارة الإعلان عن البرمجة النهائية لمهرجان الحمامات الدولي وإدراج اسم الكينغ محمد منير تهافت الجمهور بكثافة على اقتناء تذاكر سهرة يوم 18 أوت التي نفذت قبل الموعد بأسبوع ليكون للجمهور التونسي شغف كبير لملاقاة نجمهم المنتظر.

لحظة اعتلاء محمد منير مسرح الحمامات تهافت الجمهور ترحابا وفرحا لملاقاته ورحب هو بمحبيه بطريقته الخاصة من خلال أغنية “هيلا هيلا يا عرب” وانطلقت سهرة النجم العربي باداء اروع انتاجاته الفنية التي احبها الجمهور التونسي وحفظها ورددها برفقته طيلة السهرة على غرار “علي صوتك بالغناء” و”الكون كلو بيدور” و”الليلة يا سمراء” و”مساكن شعبية” وغيرها.

وبالمقابل أبدى محمد منير سعادته بهذا اللقاء الذي جمعه بعشاقه الذين كانو له كورال على امتداد السهرة و هو ما زاد حماس نجم السهرة متنقلا عل الركح متمردا على موسيقاه بكل ثقة في النفس صوتا وإحساسا وما عهدنا من اغاني و كلمات محمد منير الباعثة برسائل الحب والأمل والحياة لكل الشعوب العربية.
دامت سهرة النجم العربي محمد منير حوالي 90 دقيقة جمعت فيها مشاعر تناغم وانجذاب وتكامل بين الفنان وجمهوره، وفي ظل هذه الأجواء الحماسية مر الوقت بسرعة لتصل إلى نهايتها.

وتبقى سهرة الكينغ من أهم العروض التي شهدها مسرح الحمامات في دورته الثالثة والخمسين التي رسمت بصمة استثنائية سواء للفنان أو للجمهور الذي سيبقى يتوق للقاءه مرة أخرى.

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

The reCAPTCHA verification period has expired. Please reload the page.