تظاهرة “ربي يحفظ تونس” من 5 إلى 14 سبتمبر 2017

0

المنبر التونسي (ربي يحفظ تونس) –  أعلنت ودادية إطارات وأعوان رئاسة الحكومة، يوم الخميس 24 أوت 2017، خلال ندوة صحفية عن برنامج الدورة الثانية لتظاهرة “ربي يحفظ تونس”، التي تنتظم هذه السنة بالاشتراك مع الحرس الوطني وجمعية النساء الديمقراطيات، وذلك من 5 إلى 14 سبتمبر 2017.

وفي هذا الإطار أكّد المتحدّث الرسمي باسم الإدارة العامة للحرس الوطني العميد خليفة الشيباني أن سهرة 10 سبتمبر 2017 التي سيحييها الفنان العربي وائل جسار، هي من تنظيم وإشراف النادي الرياضي بالحرس الوطني وهي تتزامن مع الذكرى 61 لتأسيس هذا السلك. وأشار الشيباني إلى أنّ عائلات شهداء وجرحى الحرس الوطني سيكونون حاضرين خلال السهرة، أما المداخيل فستتوجه إلى التعاونية.

وكشف خليفة الشيباني في ذات السياق إلى أن النادي الرياضي للحرس الوطني يضم أكثر من 4300 منخرط وهو مفتوح للعموم.

من جانب آخر أكّد محمد علي السلطاني، عون برئاسة الحكومة، أن السهريات التي تتبعهم ستعود عائداتها المالية إلى صندوق دعم مكافحة الإرهاب.

وستكون سهرة الافتتاح التي تنطلق يوم 5 سبتمبر للثنائي أحمد شيبة وأيمن زبيب بدعم من جمعية الحي الرياضي. وتعود مجموعة الزيارة بقيادة سامي اللجميالى المسرح الأثري بقرطاج يوم 9 سبتمبر تحت إشراف ودادية إطارات وأعوان رئاسة الحكومة، في حين يؤثث النجم اللبناني وائل جسار سهرة 10 سبتمبر ببادرة من نادي الحرس الوطني حيث تعود مداخيل الحفل لتعاونية الحرس الوطني التي تشمل الناشطين والمتقاعدين وعائلات الشهداء والجرحى ما يقارب 50 شهيد من سلك الحرس الوطني.
وتتواصل العروض يوم 11 سبتمبر مع سلطان الطرب جورج وسوف ويصاحبه الفنان اللبناني آدم بدعم من جمعية النساء الديمقراطيات وتخصص العائدات لفائدة الحملات التحسيسية لحل مشاكل العنف ضد المرأة.
ويكون الاختتام مع الفنان السوري حسين الديك يوم 13 سبتمبر تحت إشراف وزارة الشؤون الثقافية.

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

The reCAPTCHA verification period has expired. Please reload the page.