خالد يوسف الكيلاني: نحو تسويق المنتوج السياحي الأردني في السوق المغاربي والبداية ستكون من تونس

0

المنبر التونسي (المنتوج السياحي الأردني) – تعمل عديد الأطراف الأردنية في الوقت الحالي على الترويج للوجهة السياحية الأردنية من خلال التشجيع على التوجه إليها وزيارتها وقضاء العطل بها. من بين هذه الأطراف نجد الخطوط الجوية “الملكية الأردنية” التي تعمل على تقديم التسهيلات اللازمة من أجل التشجيع على السفر إلى الأردن، وكذلك هيئة تنشيط السياحة الأردنية، وهو هيكل ترويجي وتسويقي للمنتج السياحي الأردني وأحد روافد وزارة السياحة بالأردن.

في هذا الإطار ولمزيد التعرف على هذا الهيكل وبرنامجه التقى “المنبر التونسي” خلال حفل الاستقبال الخاص بمكاتب السياحة والإعلام التونسي، الذي نظمته هيئة تنشيط السياحة الأردنية بالتعاون مع الملكية الأردنية، يوم الأربعاء 24 أوت 2017، بنزل قولدن توليب بتونس، وحضره سفير الأردن بتونس وممثلين للسياحة الأردنية، مع السيد خالد يوسف الكيلاني، مدير مكتب هيئة تنشيط السياحة الأردنية بفلسطين.

خالد يوسف قال أن الهدف من زيارة وكلاء السياحة والسفر بتونس هو تعريفهم بالمنتج السياحي الأردني المتنوع والفريد من نوعه في دول العالم العربي، وكذلك توطيد العلاقات بين وكلاء الأسفار من جهة والصحفيين من جهة أخرى، مضيفا: “نحن في نهاية المطاف نبحث عن زيادة عدد السياح”، متابعا “غايتنا تسويق منتجنا السياحي في السوق المغاربي، وكانت البداية مع تونس ولا حقا ستكون الجزائر والمغرب“.

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

The reCAPTCHA verification period has expired. Please reload the page.