مونديال هامبورغ 2017/ الملاكم بلال المحمدي يفوز على الأرجنتيني البرتو ميليان 2/3 في الدور الثاني

0

المنبر التونسي (بلال المحمدي) – تفوق الملاكم التونسي بلال المحمدي (وزن 56 كلغ) على نظيره الارجنتيني “البرتو ميليان” بنتيجة 2/3 مساء يوم الأحد 27 أوت 2017، في الدور الثاني من منافسات بطولة العالم للاكابر المقامة في هامبورغ بألمانيا من 25 اوت الى 2 سبتمبر. وضمن المحمدي بالمناسبة التأهل إلى الدور ثمن النهائي.

وكان المحمدي تأهل إلى الدور الثاني للبطولة اثر انتصاره ظهر يوم السبت 26 أوت 2017، في مباراة لحساب الدور الأول على الملاكم كاو شييه يان (من تايبي الصينية) بنتيجة 0/5

وجدير بالتذكير أن بلال المحمدي سبق له أن واجه الأرجنتيني “ميليان” في الدور ثمن النهائي لوزن أقل من 56 كلغ ضمن منافسات الملاكمة لاولمبياد “ريو دي جانيرو 2016” وانهزم امامه بالنقاط (3/0).

وضمن المحمدي ترشحه إلى بطولة العالم للملاكمة عقب بلوغه الدور نصف النهائي لبطولة أمم إفريقيا التي اقيمت في العاصمة الكونغولية برازافيل خلال شهر جوان الماضي.

وحسب برنامج الاتحاد الدولي للملاكمة فإن ادوار تصفيات مونديال هامبورغ ستقام ما بين 25 و28 أوت على أن تجري منافسات الدور ربع النهائي يوم 29 أوت ونصف النهائي يوم 31 أوت وغرة سبتمبر اما النهائيات فستجري يوم 2 سبتمبر.

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

The reCAPTCHA verification period has expired. Please reload the page.