انطلاق الجلسة البرلمانية المُخصّصة لمنح الثقة لأعضاء الحكومة الجدد

0

المنبر التونسي (منح الثقة لأعضاء الحكومة الجدد) – انطلقت بقصر باردو جلسة العامة للبرلمان في دورة استثنائية مخصصة لمنح الثقة للأعضاء الجدد المقترحين ضمن التحوير الوزاري الأخير في حكومة الوحدة الوطنية وسيلقي رئيس الحكومة الذي كان مرفوقا بالوزراء وكتاب الدولة الجدد خطابا بالمناسبة لتقديم برنامج عمل الحكومة القادم وابعاد التحوير الوزاري ، كما انطلقت اشغال الجلسة التي حضرها 150 نائبا بعد اكثر من ساعة من موعدها المحدد سابقا .

وذكر رئيس مجلس النواب محمد الناصر في مستهل الجلسة الممتازة بأن البرلمان منح الثقة منذ سنة لحكومة يوسف الشاهد وحرص على دعم العمل الحكومي في أهم محاوره وخاصة في ما يتعلق بمقاومة الارهاب والحرب على الفساد ودعم التنمية في الجهات من منطلق التمسك بمنطق الحوار والتوافق .

وشدد على أن البلاد في أشد الحاجة اليوم لتوحيد صفوفها وقواها لمواجهة التحديات واستكمال مسار توفير مستلزمات التنمية ، مشيرا إلى أن مسؤولية الحكومة في هذه المرحلة هي أن تكون صانعة أمل لكل التونسيين الذين يحتاجون اليوم إلى إشارات للأطمئنان على مستقبل البلاد.

وذكر بأن النظام الداخلي ينص على أن يتولى رئيس الحكومة يوسف الشاهد تقديم موجز حول دواعي التحوير الوزاري والتعريف بالأعضاء المعنيين بالتحوير، قبل المرور إلى النقاش العام و يتولى رئيس الحكومة في مرحلة موالية تقديم ردوده حول أهم ما جاء فيه من تدخلات.

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

The reCAPTCHA verification period has expired. Please reload the page.