“شاورما” بلحم القطط في مطعم شهير بالمنار: الشروق تنشر الخبر ووزارة الداخلية تنفي وجود تجاوزات…

0

المنبر التونسي (شاورما بلحم القطط) – ذكرت جريدة “الشروق” أنه تم العثور على كيس مملوء برؤوس قطط ملقى داخل مخزن تابع لمطعم شهير بمنطقة المنار بالعاصمة وأن سفيرا أجنبيا تدخل  للضغط على الجهات المعنية حتى لا يتم فتح تحقيق ضد صاحب المطعم.
ودائما حسب نفس المصدر فإن معلومة وردت على وحدات أمنية تؤكد أن صاحب مطعم شهير يقوم باستغلال لحوم القطط لصنع “الشاورما” وبيعها للمستهلكين وعندما حاولت الجهات المعنية فتح تحقيق ضد صاحب المطعم تدخل سفير دولة أجنبية لحماية المتهم نظرا لكونه شخصا أجنبيا يقيم في تونس منذ سنوات طوال.

وأضافت الصحيفة أن سفير الدولة الأجنبية اتصل برئيس أحد الأحزاب النافذة وطلب دعمه حتى لا يتم فتح تحقيق ضد صاحب المطعم الشهير والمعروف بصنعه “للشاورما”. كما أن صاحب المطعم يتمتع بحصانة حزبية وهو ما ساعده على القيام بتجاوزات خطيرة تهدد صحة التونسيين الذين يتوافدون على مطعمه من كل الأماكن.

من جهتها قالت وزارة الدّاخليّة بأن إدارة الشرطة البلديّة تتولى في إطار اختصاصها مراقبة المحلات المفتوحة للعموم بالتنسيق مع المصالح المركزيّة بوزارة الصحّة (إدارة حفظ صحّة الوسط وسلامة المحيط) والهياكل الجهويّة المكلفة بحفظ الصحّة بمختلف البلديّات وبشأن موضوع المطعم محلّ الشبهة لم يثبت لدى إدارة الشرطة البلديّة صحّة ما تمّ تداوله من أخبار وبالتنسيق مع إدارة حفظ صحّة الوسط وسلامة المحيط بوزارة الصحّة فإن المطعم تمّت مراقبته في عديد المناسبات آخرها صباح اليوم ولم يتمّ تسجيل مخالفات تذكر.

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

The reCAPTCHA verification period has expired. Please reload the page.