ثلاثة مدارس محرومة، تعيش خلال العودة المدرسية، على وقع مساعدات التجاري البنك في إطار المسؤولية المجتمعية

0

المنبر التونسي (التجاري بنك) – في إطار نشاطاتها المتعلقة بالمسؤولية المجتمعية للمؤسسات، ساهم التجاري بنك، بمناسبة العودة المدرسية في تقديم مساعدات أساسية لثلاثة مدارس محرومة.

وهكذا قام جميع الإطارات بالتجاري بنك بتقسيم المهام وتنقلوا يوم الجمعة 15 سبتمبر 2017، اليوم الأول للعودة المدرسية، لثلاثة مدارسة مختلفة: زغيدان بمعتمدية صواف (ولاية زغوان)، وجبوزة بمعتمدية تاكلسة (ولاية نابل) وشوفين بمعتمدية منزل بوزلفة (ولاية نابل).

تتمثل المساعدات في أدوات مدرسية، أدوات مكتبية وأثاث للأقسام، وتجهيزات مطبخ للمطعم، إضافة إلى 200 محفظة ملأى بالأدوات والكتب المدرسية الضرورية. وسيعود التجاري بنك آخر السنة الدراسية لتوزيع الجزائز.

من جهته قال سفيان الهواري المسؤول عن الإعلام بالتجاري بنك أن هذه المبادرة التي قام بها ليست الأولي والأخيرة، وهي تندرج في إطار المسؤولية المجتمعية للمؤسسة، مبينا أن البنك تعود التوجه إلى مدارس من مختلف الجهات لتقديم مساعدات لها وأن الاختيار وقع هذه السنة على هذه المدارس.

accessoires et livres, actions RSE, Actions RSE d’Attijari Bank, Attijari bank, Businessnews, cartables étaient bourrés de fournitures, contribution, de l’équipement de cuisine, délégation de Saouaf, du matériel de bureau, école de Zghidane, fournitures scolaires, Imen Nouira, Jabouza, jeunes élèves, jeunesse et à l’excellence, la femme, Menzel Bouzelfa, meubler des classes, Nabeul, politique RSE de la banque, récompenser les lauréats, restaurations des locaux, Sofiene Haouari, Takelsa, Tunisie-Tribune, Zaghouan, Zghidane,Business, Business news, jumia tunisie, babnet, tunisie, tunisia, Tunisie-Tribune, almanber ettounsi, almanber-ettounsi, almanber, La-Femme, iT-News, المرأة

سفيان الهواري بين أن الغاية من هذه المبادرة هي تحسين نوعية التعليم وتشجيع التلاميذ، مضيفا أن هذه البادرة استفاد منها أكثر من 350 تلميذا.

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

The reCAPTCHA verification period has expired. Please reload the page.