ملكة جمال تونس 2017: هيفاء غدير تتوّج باللقب من بين 17 مرشّحة

0

المنبر التونسي (ملكة جمال تونس 2017) – أخيرا وبعد طول  انتظار جاءت سهرة التتويج الختامية  لمسابقة ملكة جمال تونس 2017 التي التأمت  بالمسرح البلدي بالعاصمة  يوم الأحد الماضي 8  أكتوبر  2017.

وقبل  الوصول إلى هذه المرحلة الأخيرة من المسابقة  مرّت المرشحات بالعديد من المحطات التحضيرية الأخرى لعلّ أهمّها تلك التظاهرة الثقافية التي انتظمت بمدينة قربة  وشملت عدة محاور حيث فازت الشابة نهال بوزيد مرشحة ولاية نابل بأحسن لباس تقليدي يعود تاريخه إلى حوالي 10 قرون بجهة نابل والشابة هيفاء غدير ممثلة باجة بأحسن طبق كسكسي تم اختياره من بين 16 طبقا للأكلة الشعبية الأكثر انتشارا في جهات المترشحات  كما فازت الشابة خولة البقلوطي ممثلة المنستير في المسابقة الرياضية والتعبير الجسماني.

وشملت مراحل الإعداد أيضا  تعليم المترشحات كيفية التواصل مع الآخرين والتقنيات الحديثة لمختلف وسائل الخطاب والمهارات والبراعات اليدوية والطبخ وتنمية مواهب الرسم والرقص والرياضة وكيفية انخراطهن في المجتمع المدني من خلال المساهمة في الأنشطة المدنية على غرار إعادة إحياء دور الثقافة والمدارس التابعة لجهاتهنّ.

وباح اليوم الأخير بكافة أسراره  حيث فازت ملكة جمال باجة   هيفاء  غدير بتاج ملكة جمال تونس  2017.

 وأسندت لجنة التحكيم جائزة “الدوفين الأول” إلى ملكة جمال بنزرت أمل الدشراوي  وجائزة “الدوفين الثاني” إلى ملكة جمال صفاقس درصاف الزواغي.

وأكّدت عائدة عنتر رئيسة جمعية “تاج” التي نظمت هذه المسابقة  أن ملكة جمال باجة ومثلما هو منتظر منها  ستعمل على إعادة بناء وتهيئة دار الثقافة  بولايتها. أما اختيارها  وتتويجها من ضمن 16 مرشّحة فقد تم طبقا للمعايير المطلوبة في مثل هذه المسابقات.

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

The reCAPTCHA verification period has expired. Please reload the page.