“شال هيليكس” ستتولّى تزييت سيارات “موريس قاراج MG) Garage Morris)”

0

المنبر التونسي (شال هيليكس) – وقعت مؤخرا كل من شركة فيغو إنرجي تونس، والتي تتولى توزيع وقود وزيوت العلامة التجارية شال، تأسست سنة 2011 بينما تتواجد شال، في قطاع النفط، في تونس منذ عام 1922. وشركة إي إس موتورز الممثل الرسمي لعلامة السيارة الإنقليزية (MG Morris Garage)، موريس قاراج في السوق التونسية، والمتواجدة في تونس منذ عام 2016، تحالفا اطلق عيله اسم “Hack_the_Road”، وذلك بفضاء العرض لهذه الاخيرة ب المنطقة الصناعية الشرقية.

وتتعلق هذه الشراكة باستعمال مصلحة ما بعد البيع لـ”موريس قاراج” في تونس لزيوت “شال هيليكس” حصري.

وتشمل هذه الشراكة التي ستمتد على مدى خمس سنوات، تطبيق أسعار تفاضلية لزيوت “شال”، وتطوير أنشطة مشتركة في مجالات الاتصال والتسويق والمبادرة، إضافة إلى التعاون في مجال التكوين والخبرة.

وتجدر الإشارة إلى أن التكنولوجيات المستعملة في زيوت “شال هيليكس” وتركيبتها تجعلها قادرة على بلوغ مستوى قياسي من الحماية والتنظيف مقارنة بالزيوت العادية.

ويتم إنتاج زيوت “شال هيليكس” انطلاقا من الغاز الطبيعي، فهي تعتبر آخر جيل من زيوت المحركات. كما تمكن من تحقيق انطلاقة ممتازة للمحرك، ومن بلوغ مستوى عال من النتائج في درجات الحرارة القصوى، إذ أنها تساعد على خفض الاحتكاكات، إضافة إلى الاقتصاد في استهلاك الزيوت وخاصة استهلاك المحروقات.

وستوضع كل هذه الابتكارات التكنولوجية على ذمة “أو إي أس-موتورز” حتى يستفيد منها المغرمون بالسيارات البريطانية “MG“.

ومن هذا المنطلق فإن الشراكة بين فيفو انرجي تونس وقاراج موريس يتعدى الجانب التجاري ليدخ مجالا آخرا هو الجانب الإجتماعي .

وتتمثل المبادرة الفريدة Hack_the_Road في تطبيق ذكي يهدف إلى تسهيل حياة مستخدمي الطريق من سائقين وركاب ومترجلين ومستعملي درجات نارية وهوائية.

وسيتم، بداية من16 أكتوبر 2017 ،إطلاق عملية “Guerilla” مع مدارس المهندسين والتصرف في تونس: المدرسة الوطنية للمهندسين بتونس والمعهد العالي للدراسات التجارية والمدرسة التونسية للتقنيات والجامعة المتوسطية للأعمال والمدرسة العليا للعلوم الاقتصادية والتجارية والمعهد الوطنية للعلوم التطبيقية والتكنولوجيا.

والهدف من ذلك هو انتداب فرق من المطورين الشبان الذين سوف يتنافسون للفوز بـ3 جوائز:

  • HackTheRoad Winning  التطبيق الفائز AppHackTheRoad
  • Shell Helix Best innovating App  تطبيق الابتكار شال هيليكس
  • Best disruptive App  MG تطبيق الابداع MG

وستقام هذه المسابقة على امتداد 72 ساعة من 3 إلى 5 نوفمبر ليتم الإعلان عن أسماء الفائزين في ختام المسابقة.

وبذلك تكون هذه الشراكة حافزا نحو التميز و تقديم الأفضل لكل من يأنس في نفسه الكفاءة ليكون مساهما في ذلك . ومن هذا المنطلق فإن الشركات التجارية اليوم أصبحت تسعى أكثر الى الدخول إلى مجالات أخرى غير أساليبها النمطية والتقليدية في الترويج لبضاعتها و تبقى فيفو انرجي رائدة في هذا التوجه.

 

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

The reCAPTCHA verification period has expired. Please reload the page.