انضمام روعة التليلي لفريق سانسيلا الرياضي

0

المنبر التونسي (سانسيلا) – من خلال دعمها لفريق من أبطال الرياضة التونسية تؤكد مجموعة سانسيلا من سنة إلى أخرى على مشاركتها الفعالة والمتواصلة في عالم الرياضة. ويسر الفريق اليوم أن يرحب بامرأة استثنائية، وهي روعة التليلي، بطلة العالم في رمي القرص والجلة.

جعلت روعة التليلي تونس واحدة من أنجح البلدان في عالم الرياضات اليدوية من خلال مثابرتها وشجاعتها. وفي سن 28، أصبحت روعة مثالا يقتدي به جميع التونسيين. وهو ما دفع علامة نانا لتقديم دعم استثنائي لهذه اللبوة وهو ما يعكس قيمة المساواة والعدالة التي يتحلى بها القائمون على هذه العلامة من خلال دعمها لجميع الرياضيين التونسيين دون تمييز على اختلاف اختصاصاتهم!

فقد كانت علامة نانا ولاتزال الشريك المتميز للرياضية سارة بسباس، والتي تحافظ بقوة على ترتيبها العالمي من بين الـ10 الأعلى ترتيبا في عالم المبارزة بالسيف. أما ليبيرو بيودوس، فهي العلامة المرافقة لمالك الجازيري، وهو التونسي رقم 1 الذي يضيء بأدائه على الدائرة الدولية.

وقد بقيت مجموعة سانسيلا وفية لتعهداتها وقيمها بمساندة لاعبي التينس الشبان من خلال دعمها لشراز بشري ولعزيز دوقاز بعد أن أثبتا كفاءتهما واحترافهما في هذا المجال.

يسر فريق سانسيلا سبورت أن يعلن أنه يتوقع قريبا اثراء فريقه بأعضاء آخرين من الرياضيين الطموحين في فريق كأس ديفيس التونسي وهم: معز إالشرقي واسكندر منصوري، ومحمد على بلالونا. بهدف مساعدتهم وغيرهم من الرياضيين من ذوي الإمكانات العالية للنمو والتألق على الصعيد الدولي.

فلجميع هؤلاء الأبطال الذين يحلمون بالنجاح والذين يعملون بجد لتحقيق أهدافهم، نحن كمجموعة سانسيلا سنقدم لكم كل الدعم!

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

The reCAPTCHA verification period has expired. Please reload the page.