المنبر التونسي (الأمن البيولوجي) – انطلقت صباح يوم الثلاثاء 28 نوفمبر 2017، بضاحية قمرت فعاليّات النّدوة الوطنيّة حول الأمن البيولوجي والصّحّي للبلاد التي ينظمها المعهد الوطني للصحّة في إطار التّعاون القائم في المجال بين تونس وألمانيا.
ولدى إشرافها على الجلسة الافتتاحيّة أكّدت كاتبة الدّولة للصحّة الدكتورة سنية بن الشيخ عزم وزارة الصحّة الإسهام أكثر فأكثر في إحكام تنظيم العلاقات والبرامج التفاعليّة مع جميع الأطراف المعنيّة والمتدخّلة في اليقظة الإيبيدميولوجيّة والأمن البيولوجي للبلاد.

نحو تكثيف اليقظة الإيبيدميولوجيّة والأمن البيولوجي للبلاد
0
آخر الأخبار
إل جي تحطم حدود الخيال: شاشات عملاقة مدعومة بالذكاء الاصطناعي تصل...
سمير بلحسن - 0
المنبر التونسي (شاشات عملاقة إل جي تصل إلى 115 بوصة) – بالنسبة لعشاق الرياضة، لا تقتصر مشاهدة المباريات على متابعة النتيجة فحسب، بل إن كل تفصيلة صغيرة












































