نسمة تحتفل بالذكرى الأولى لإنبعاث تجربة “نسمة لايف”

0

المنبر التونسي (نسمة) – احتفلت نسمة يوم الثلاثاء 16 جانفي 2018 بالذكرى الأولى لإنبعاث تجربة “نسمة لايف” في صيغة قناة إخبارية.

صور مقداد الشواشي

القناة راهنت لإنجاح هذه التجربة على ثلة من الصحفيين الشبا ومن الكفاءات الإعلامية والتقنية ولاقت استحسانا ورواجا واسعا لدى المتقبلين، كما تبين ذلك أرقام نسب المشاهدة التي بلغت يوميا 2 مليون مشاهد (من الساعة 7 صباحا إلى الساعة 7 مساء و45 دقيقة).

وتعمل “نسمة لايف” على التركيز بالخصوص على إعلام القرب وتصوير حياة الجهات وإبلاغ صوتها ومشاغلها عبر تغطية آنية وحية للأحداث إلى جانب معالجة القضايا كل ساعة تصاحبها نشرة جوية.

وقد تمّ مؤخرا إضافة فقرات أخرى متنوعة من بينها برنامج “كوجينة اليوم مع ملاك” الذي يعنى بفنون المطبخ والبث الحصري لبطولة “نسمة سوبر ليغ” لكرة القدم المصغرة مع برامج مصاحبة ومتابعة مختلف جوانبها. كما يتم الإعداد لتطوير النشرات الجوية وإضفاء صفة تفاعلية عليها والشروع في بث صلاة الجمعة من مختلف جهات البلاد وذلك ضمن مقاربة جديدة ترتكز على نقل ما يقوم به كل إمام خطيب حسب أسلوبه من تصويره في محيط عيشه اليوم.

وأخيرا وليس آخرا، تعمل القناة  على تركيز شبكة من النقاط الجهوية والمحلية في عدد من المقاهي الشعبية بهدف نقل الأخبا وإيصال صوت المواطنين وآرائهم حول الأحداث والقضايا الراهنة.

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

The reCAPTCHA verification period has expired. Please reload the page.