“زان” تفتح مغازتها الثانية بفضاء “غولف سنتر” بسكرة

0

المنبر التونسي (زان) – افتتحت العلامة التونسية في الملابس الجاهزة “زان”  يوم الجمعة 26 جانفي 2018 مغازتها  الثانية بفضاء “غولف سنتر” بجهة سكّرة من ولاية أريانة.

 واكتشف المدعوون من خلال الافتتاح (عرض قبل الأول) جزءا من المجموعة الجديدة لربيع وصيف 2018. وتتكون المجموعة من  تشكيلة  واسعة  لتركيبات ملابس تتلاءم مع كافة أفراد العائلة صغارا وكبارا … رجالا ونساء.

 وعلى غرار بقية مغازاتها الثلاثين فإن مغازة “زان غولف سنتر ” تتكيّف جيّدا مع  المعايير الجديدة للترويج  وذلك بفضل مفهومها  المجدّد والسهل ” UPDATE “. وبالفعل فإن المغازات  أصبحت  في نفس الوقت  أكثر اتساعا  وأكثر إنارة بشكل يوفّر للحرفاء إطارا  حميما  ودافئا  ولطيفا جدا.

ويقول إلياس الزواري المدير العام لمؤسسة “زان ” في هذا الإطار : ” إن هاجسنا الكبير دائما هو أن نقدّم أفضل  الخدمات لحرفائنا . لذلك لم ننقطع يوما عن تطوير شبكة مغازاتنا  من أجل أن نستجيب  بالشكل الأمثل لانتظاراتهم  وحاجاتهم  من خلال ملابس وأكسسوارات  من صميم الموضة  ومن روح العصر . ومن أجل ذلك نحن نعمل دائما على تعزيز شبكة محلاتنا حتى نكون دائما قريبين منهم“.

وأضاف المدير العام قائلا : “لقد وضعنا خطة استثمار طموحة  تهدف إلى جعل ” زان ” فاعلا أساسيا  في قطاع النسيج . ومن خلال هذه الرؤية  نقوم بتقوية تجهيزاتنا ومغازاتنا  متسلّحين بالأدوات والطرق الضرورية  القادرة  على دفعنا نحو الأعلى“.

ومن منطلق أنها مؤسسة مواطنة  ومسؤولة فإن ” زان ” تساهم  بصفة فعالة في التطوير الاقتصادي للبلاد   من خلال تشغيل نحو 4000 شخص بصفة مباشرة وغير مباشرة.

 وبالإضافة إلى ذلك  فإن علامة ” زان ” المقربة من العائلة والطفل  تقوم بحركات اجتماعية موجّهة أساسا إلى العائلة والطفل . وهي تعتبر ذلك التزاما ترغب في نقله من خلال الدائرة الحمراء التي تظهر في شعارها الذي يرمز إلى نواة العائلة.

ما يجب أن تعرفه عن علامة ZEN

هي علامة تونسية 100 بالمائة فخورة بهويتها “صنع في تونس” وبتموقعها  في السوق التونسية. وهي تتحكّم جيدا في سلسلة القيمة كاملة  بداية من  الغزل (filature) وصولا إلى المنتوج النهائي الذي تجدونه في مغازاتها.

ويمثّل إنتاجها من أصل تونسي 95 بالمائة. كما أن 65 بالمائة من الإنتاج تنجز بمصانع المجموعة.

كما تتعاقد ” زان ” مع الشركات الصغرى والشركات المتوسطة  المنتشرة على كامل التراب التونسي لإنجاز جزء من إنتاجها.

وبما أنها مؤسسة مواطنة وتؤمن بالمسؤولية الاجتماعية للمؤسسات تولي ” ZEN ” أهميّة قصوى للمجهود الوطني في التنمية وتساهم بصفة نشيطة وفعّالة في الاقتصاد الوطني.

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

The reCAPTCHA verification period has expired. Please reload the page.