الجامعة التونسية للتنس تعقد ندوة صحفية لتسليط الضوء على كأس ديفيس للتنس

0

المنبر التونسي (التنس) – سيواجه المنتخب التونسي للتنس يومي السبت 3 والأحد 4 فيفري 2018، نظيره الفنلندي لحساب منافسات كاس ديفيز “المجموعة الثانية – المنطقة اليورو ـ أفريقية”.

وبهذه المناسبة عقد الاتحاد التونسي للتنس، يوم الأربعاء 31 جانفي 2018، ندوة صحفية بحضور مبعوث الاتحاد الدولي للتنس.

وقد أكدت رئيسة الاتحاد التونسي للتنس سلمى المولهي أن “منتخب تونس على أتم الاستعداد لكسب الرهان أمام فنلندا“، مضيفة “اللاعب التونسي رقم 1 مالك الجزيري استجاب لدعوتنا كالعادة لتعزيز صفوف منتخب تونس وتمثيله في هذا الموعد العالمي، وسيكون إلى جانبه كل من عزيز دوقاز وإسكندر منصوري ومعز الشرقي وأنيس غربال“.

وواصلت “كأس ديفيز تعد مناسبة لمشاهدة اللاعبين الكبار يدافعون بكل عزيمة وشرف كبير عن الراية التونسية، وأستغل هذه المناسبة لأشكر المدرب أنيس بوشلاكة الذي لبى نداء الواجب ليكون قائد منتخب تونس أمام فنلندا، وهو مدرب وطني منذ 15 سنة، كما أشكر القائد السابق عادل إبراهيم على العمل الذي قام به“.

من جهته قال نجم منتخب تونس الأول مالك الجزيري: “نعرف جيدا ماذا ينتظرنا أمام فنلندا، علينا أن نحافظ على تركيزنا من البداية الى النهاية“، مضيفا: “مواجهات اليوم الأول مهمة لباقي المشوار، ولديّ ثقة في اللاعبين الذين سيكونون إلى جانبي… الاتحاد التونسي يواصل تشجيعنا لتمثيل تونس على اعلى مستوى، وأنا اقدم بالمناسبة شكرا كبيرا لرئيسة الاتحاد على كل ما تبذله من مجهودات“.

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

The reCAPTCHA verification period has expired. Please reload the page.