إيطالكار الراعي الرسمي للدورة المفتوحة لرياضة الغولف للشباب: عندما تلتقي الأناقة والرياضة

0

المنبر التونسي (إيطالكار) – ساعية إلى تعزيز الروح الرياضة وتمكين الشباب الموهوب من ممارسة المزيد من الرياضات الفردية نظمت إيطالكار الدورة الأولى المفتوحة لرياضة الغولف للشباب والتي أقيمتفي ملعب ياسمين الحمامات في 28 جانفي 2018.

وقد منحت إيطالكار، الممثل الرسمي في تونس للعلامات التجاريةFiat, Fiat Professional, Alfa Romeo, Jeep وIveco  الراعي الرسمي لهذا الحدث الرياضي سبع جوائز قيمة للفائزين.

وقد شارك 91 لاعب غولف، مقسمين إلى أربع فئات في المسابقة. كما تميزت هذه الدورةبمشاركة الجمعيات حيث سجلت الدورة حضور 8 جمعيات.

كما كانت البطولة فرصة لتسليط الضوء على جودة ملاعب الغولف في مدينة ياسمين الحمامات ومكانتها المرموقة كمركز رياضي مفضل من قبل لاعبي الغولف التونسيين والأجانب. ويرتبط هذا التفضيل بجودة الملاعب التي تمتد إلى أكثر من 80 هكتارا.

يحتوي مركز ياسمين الحمامات للغولف على 5 ملاعب وهو ما يوفر سهولة كبيرة في اللعب. لا سيما مع وجود المناظر الطبيعية الجميلة كالبحيرتين الاصطناعيتين، وهو ما انعكس على ألوان مجموعة السيارات المعروضة وهي:Giulia، وسيدان ألفا روميو الرياضيةوMito الجديدة و ألفا روميو Giulietta الجديدةوRenegadeمن ماركة Jeep. جميع هذه النماذج الاستثنائية متوفرة في كل محلات إيطالكار وشبكاتها.

وقد افتتح ملعب ياسمين للغولف الحمامات في سنة 1991، وقد صممه المهندس المعماري الأمريكي الشهير رونالد فريام. وهو يمثل ملعبا في متناول جميع اللاعبين، مع ملاعب واسعة واستخدام موظف للمياه والمناظر الطبيعية.

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

The reCAPTCHA verification period has expired. Please reload the page.