شركة فنادق ومنتجعات موﭭنبيك تستعدّ لافتتاح منشأة جديدة على ضفة البحيرة في العاصمة التونسية

0
  • فندق موﭭنبيكدو لاك تونس المكوّن من 189 غرفة سيستقبل ضيوفه في فصل الربيع المقبل وفق ما أعلن مديره العام نيكولا بيزو

المنبر التونسي (موﭭنبيك) – تستعد شركة فنادق ومنتجعات موﭭنبيك لافتتاح أحدث منشأة لها في شمال أفريقيا، وهو فندق موﭭنبيك دو لاك تونس المذهل عند ضفة البحيرة في العاصمة التونسية.

الفندق المكوّن من 189 غرفة والواقع في منطقة بيرج دو لاك الجذابة التي تضم الشركات الكبرى ومقرّات البعثات الدبلوماسية، سيستقبل أول ضيوفه في فصل الربيع المقبل (2018)، ليتيح لهم أحدث التقنيات في الغرف، وتجارب الطعام الجديدة ومرافق فسيحة للاجتماعات والنشاطات إضافة الى تسهيلات الراحة واللياقة.

وقال مدير عام الفندق نيكولا بيزو: “يتميز فندق موﭭنبيكدو لاك تونس بتصميم مذهل ومطاعم عالمية المواصفات ومنتجع صحي رائع والعديد من المرافق الحديثة متعددة الاستخدامات التي تؤهله ليكون وجهة فاخرة للمطاعم والنشاطات الترفيهية وحفلات الزفاف في قلب تونس“.

وأضاف: “الفندق مميز بموقعه حيث يبعد خمس دقائق فقط عن مطار تونس قرطاج، و10 دقائق عن وسط مدينة تونس وعلى مقربة من مراكز التسوق الرئيسية وملاعب الغولف والمعالم الثقافية كالمدينة القديمة، وهو مهيء لجذب السياح من رجال الأعمال والسياح الذين يبحثون عن إقامة مريحة وعصرية من فئة الخمس نجوم عند زيارتهم لهذه المدينة المزدهرةفي منطقة البحر المتوسط“.

الفندقي المتمرّس نيكولا يتمتع بمسيرةمهنية غنية أمضى أكثر من عشر سنوات منها في شركة موڤنبيك وهو منشغل حاليا في تجهيز فريقه للافتتاح الكبير لفندقموڤنبيك دو لاك تونس. وقد جمعنيكولا خبرة واسعة حيث شغل مناصب إدارية عليا في العديد من منشآتموڤنبيك في أوروبا والشرق الأوسط.

ومن خلال دوره الجديد، سوف يضمن بيزو إبراز إرث موڤنبيك في فن الطهي وفي الضيافة الشهيرة. جميع الغرف والأجنحة الـ 189 تتيح خيار الإطلالة على مناظر المدينة أو البحيرة، في حين أن مرافق الطعام ستتضمن مطعم الذواقة “لا تابل دو شيف” لتجربة أصيلة ومطعم “لو غران ريستوران” لوجبات اليوم الثلاث، وجلسة خارجية عند ضفة البحيرة تقدّم فيها خيارات الموكتيل والوجبات الخفيفة الشهية والشيشة في الديوان.

تشمل مرافق اللياقة المتميزة المنتجع الصحي S Per Aqua، وبركة الاسترخاء وغرفة السونا والحمامات المائية وصالة الألعاب الرياضية، كما يمكن للضيوف الاختيار من بين ستة مرافق مصممة لاستضافة نشاطات وفق الطلب، وحفلات زفاف واجتماعات، كقاعة الحفلات الكبرى المذهلة التي تتسع لـ 750 شخصا جلوسا.

فندق موڤنبيك دو لاك تونس هو ثالث منشأة لشركة الضيافة في تونس والمنشأة الـ 23 لها في أفريقيا مع خمسة فنادق إضافية مقرر افتتاحها في المنطقة بحلول عام 2020.

نبذة عن فنادق ومنتجعات موﭭنبيك

فنادق ومنتجعات موﭭنبيك هي شركة عالمية لإدارة الفنادق الراقية،يعمل لديها أكثر من 16 ألف شخص، وهي ممثلة في 24 بلداً حيث تدير حالياً 83 فندقاً ومنتجعاً وسفينة سياحية في نهر النيل، ولديها حوالى 40 منشأة ضمن التخطيط أو قيد الانشاء ومن ضمنها كوريديفارو (المالديف)، لاهاي (هولندا) وبازل (سويسرا). تركّز شركة فنادق ومنتجعات موﭭنبيك على التوسّع في أسواقها الرئيسية في أوروبا وأفريقيا والشرق الأوسط وآسيا وهي تختص في فنادق الاعمال والمؤتمرات والمنتجعات السياحية التي تعكس جميعها إنتماءها لمحيطها والاحترام لمجتمعاتها المحلية. تتميز فنادق ومنتجعات موﭭنبيك ومقرّها الرئيسي في (بار) في وسط سويسرا بإرثها السويسري وهي حريصة على توفير خدمات فاخرة وتجربة فريدة في مطاعمها مع لمسة شخصية بارزة. انطلاقاً من التزامها بتوفير بيئة مستدامة أصبحت فنادق ومنتجعات موﭭنبيك أكثر شركة فنادق متميزة بشهادة “جرين جلوب” في العالم.

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

The reCAPTCHA verification period has expired. Please reload the page.