شركة مشْغَل الٲثاث: سنة 2018 واعدة بالتجديد والنمو

0

المنبر التونسي (شركة مشْغَل الٲثاث) – استهلت شركة مشْغَل الٲثاث سنة 2018 بعزم على تحقيق نسبة نموّ بـ12% في رقم معاملاتها وأوضح مديرها العام عزيز بن سليمان أنّ هذا الهدف تمّ تحديده بموضوعية اعتمادا على مضاعفة مساحة الإنتاج وكذلك التخزين وتسويق تشكيلة كراسي هيرمان ميلرالأمريكية الشهيرة والزيادة في الصادرات وخاصة نحو الكوت ديفوار حيث تمّ فتح قاعة عرض وبيع وكذلك عدد من دول المنطقة فضلا عن إطلاق منصة بيع الكتروني تحت علامة تالوس.

وبيّن السيّد عزيز بن سليمان، أنّ الشركة تحرص على تسديد طلبات السوق الداخلية والخارجية بالرفع من طاقة الإنتاج، حيث خصصت شركة مشْغَل الٲثاث استثمارات جديدة بما لا يقل عن 4 مليون دينار لاقتناء مصنع مجاور بما يمكنها من مضاعفة موقع الإنتاج إلى مساحة 5100 م م منها المخازن مساحتها 3100 م م. وأضاف أنّ قاعة العرض والبيع بضاحية سكرة تشهد تطورا هامّا في مبيعاتها إذ تستقطب 53%  من جملة المبيعات و البيع المباشر من المصنع حوالي 29% فيما تقبل قاعة العرض والبيع بصفاقس على تحقيق نتائج واعدة في السنة الجارية.

وبخصوص تشكيلة هيرمان ميلروهي العلامة رقم 2 في العالم ضمن تخصصها، قال عزيز بن سليمان أنّ إبرام اتفاق شراكة إستراتجية مع الشركة الأمريكية المالكة من شأنه أن يعزز مكانة مشغل الأثاث في سوق أثاث المكاتب من الصنع الرفيع. وأوضح أنّ الطلبيات الأولى الواردة سيتمّ الشروع في تلبيتها في غضون الأسابيع القادمة.

أمّا بالنسبة للتصدير، فانّه من المتوقع أن يشهد خلال سنة 2018 نموّا متميّزا يناهز نسبة 170% إذ تقفز عوائد الصادرات من 100 مليون دينار إلى 270 مليون دينار بفضل تنامي المبيعات في الكوت ديفوار ودول المنطقة وكذلك الجزائر وليبيا فيها تتجه الجهود لاقتحام أسواق جديدة خاصة في دول الشرق الأوسط والخليج.

ويركزّ عزيز بن سليمان عناية خاصة إلى التسويق الالكتروني الذي يوفرّ فرصا جديدة هامة لترويج المنتوجات. وقال أنّه تمّ إطلاق منصة تالوس في شهر ديسمبر الماضي التي تمكّن من اقتناء الأثاث المكتبي والتجهيزات الإعلامية والالكترونية الأخرى ولوازم المكاتب والطابعات والسلامة الالكترونية وغيرها.

وقال أنّ حصيلة الشهر الأوّل بدت مشجعة جدّا إذ سجل دخول 22 ألف زائر وتأكيد 150 طلبية لمبلغ 35 ألف دينار في ظرف 4 أسابيع فقط أولى.

ويجدر التذكير الى انّ حاجات تصرّف سنة 2017 التي هي بصدد الاقفال والمصادقة، أبرزت نموّا في رقم المعاملات، على الرغم من دقّة الظرف الاقتصادي بنسبة 3% بارتفاع من مبلغ 16 مليون دينار الى 16.4 مليون دينار بالنسبة لسنة 2016.

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

The reCAPTCHA verification period has expired. Please reload the page.