“إيفارتاك” تطلق مجموعتها الجديدة من الأجهزة الكهرومنزلية

0

المنبر التونسي (إيفارتاك) – تواصل علامة “إيفارتاك” صعودها في سوق الأجهزة الكهرومنزلية بإطلاقها هذا اليوم الجمعة 16 فيفري 2018 متجرها الجديد “إيفارتاك ستور سكّر” الذي يحتوي على 75 منتجا من الأجهزة الكهرومنزلية ذات الجودة العالية وبأسعار تنافسية وفي متناول الجميع .

ومنذ نشأتها قبل حوالي 12 سنة أكّدت “إيفارتاك” أنها العلامة التونسية التي لا غنى عنها في قطاع الهواتف الجوالة . وبما أنها أصبحت رائدة السوق التونسية نوّعت العلامة من أنشطتها دون أن تغيّر خطها الأول الذي سطرته لنفسها في البداية.

ومنذ أن أصبحت تصدّر نحو المغرب وموريتانيا ومالي والكوت ديفور فتحت العلامة أربعة متاجر خاصة بها (Evertek Store) في تونس ومتجرا آخر في أبيدجان.

وعندما نتحدث عن “إيفارتاك” نتحدث بالضرورة عن تحديات عديدة رفعتها على غرار الإدراج في البورصة وإطلاق أجهزة “الميكرو- أوند” (micro-ondes) وأجهزة غسيل الأواني وكذلك أجهزة التلفاز الذكية الرائعة.

ومن أجل تطوير أنشطتها والمراهنة على صورتها وسمعتها اقتحمت “إيفارتاك” عالم التجهيزات الكهرومنزلية منذ شهر جانفي 2018 من خلال إطلاق مجموعة واسعة من المنتجات المنوّعة التي تستجيب إلى حاجات المستهلك التونسي.

ولا شك أن “إيفارتاك” ومن خلال هذه العملية تقترب من العائلات وتستقرّ عندها وهي تؤكد من هنا فصاعدا تطوّرها في سوق الأجهزة الكهرومنزلية. وهذا في حد ذاته تحدّ جديد ترفعه العلامة مرة أخرى من خلال قرارها هذا اليوم الجمعة 16 فيفري 2018 بمتجرها بسكّرة رفع الستار عن مجموعتها الجديدة من الأجهزة الكهرومنزلية الجديدة.

ويتعلّق الأمر بخمسة وسبعين (75) منتجا من الأجهزة الكهرومنزلية (Evertek Home) تغطي مجموعات مختلفة: خلّاطات (Batteurs) وآلات إعداد القهوة وآلات عصير وآلات الطهي بالبخار وآلات قلي البطاطا بالزيت ومن غير زيت وآلات لقطع اللحم وآلات لقطع السلطات والخلاطات الغاطسة (Mixeurs Plongeants) وآلات الضغط على الثمار (Presse-Agrumesد) وروبوهات متعددة الوظائف وآلات إعداد السندويتشات وإعداد اليوغرت وآلات كيّ الثياب وآلات الكنس الكهربائي وغيرها علما بأن مجموعة العناية بالشعر والجمال ستكون متوفرة بداية من شهر أفريل 2018.

وقد حرص مصمّمو العلامة على أن تكون لكل منتج من منتجاتها هوية خاصة. ومن هنا يمكن للمستهلك أن يميّز في السوق وبكل سهولة روبوهات “Kaiser” الصلبة وروبوهات “Kompact” التي تتميّز بتصميها وقوتها… وكذلك منتج Batt’Easy ومنتج Batt’Max أو منتج le Splash وBlend’It وBlendy Shake دون أن ننسى سكاكين قطع اللحم ذات الشفرات 100 بالمائة إينوكس Maf’Room وSannef وEschef وFinoo بالإضافة طبعا إلى حاملات الخلاطات من أنواع Handy Solo وDuo وTrio.

كما توجد أيضا أجهزة الطرد المركزي (centrifugeuses) من نوع Tutti Frutti وTropi’Cool وJuice & Go أو الجهاز الصلب Extraktor وأجهزة ضغط الفواكه Agruska وJuicy وهي موجودة في كل بيت.

وسيجد المستهلك حسب ذوقه آلات إعداد القهوة الإيطالية Modena وl’Alfrédo وRoméo Caffè وCorleone وIl Caffè أو أيضا الآلة الرائعة Néro di Néro  أو آلات الإعداد السريع التي تقوم باللازم.

أما عشاق البطاطا المقلية فسيكون لهم ما يريدون مع آلات  Freetz و la Free Fry وFry All وكذلك Too Tasty من الإينوكس دون أن ننسى الآلة الفريدة في تصميمها Healthy Fryer وهي تعمل دون زيت ولها وظائف متعددة وكذلك آلة الأكل الصحي le Steamy وHealthy Stea أو آلات إعداد اليوغرت Yogoyo وYog Easy.

ولا يمكن أيضا إغفال تعامل “إيفارتاك” مع آلات الكنس الكهربائي من النوع الرفيع على غرار Dussel Air أو Multicyclonique Tornado وكذلك آلات كيّ الثياب التي تتوقف بصفة أوتوماتيكية من نوع Iron Speed وPower وMax وZen.

 ومع كل تمتاز به هذه المنتجات من جودة وقدرة على التلاؤم من أجل تسهيل الحياة اليومية فإن “إيفارتاك” تقترح أسعارا تنافسية وفي متناول الجميع. وبفضل الخصوصيات التقنية العالية لمنتجاتها تقترح “إيفارتاك” أيضا ضمانا قدره 3 سنوات.

وبما أنها قريبة منهم دائما تأمل “إيفارتاك” تعويد حرفائها من خلال توسيع مجموعة منتجاتها وإدراج منتجات جديدة كل عام . ولا شك أن “إيفارتاك” التي ما فتئت تعمل على تدعيم رأسمالها من ثقة المستهلكين فيها لا تكتفي باقتراح منتجات ذات جودة عالية بل هي ترافق تلك المنتجات من خلال مصلحة ما بعد البيع مضمونة وخاصة من خلال توفّر قطع الغيار لكل منتج يتم تسويقه.

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

The reCAPTCHA verification period has expired. Please reload the page.