إفتتاح المقر الجديد للبنك التونسي الليبي يوم الأربعاء 21 فيفري 2018

0

المنبر التونسي (البنك التونسي الليبي) – يتشرف السيد زهير واقع المدير العام للبنك التونسي الليبي بدعوتكم لإفتتاح المقر الرئيسي الجديد للبنك والكائن بـCENTRE URBAIN NORD وذلك يوم الأربعاء 21 فيفري 2018 من الساعة السادسة إلى الساعة الثامنة مساء بحضور ثلة من الشخصيات السياسية ورجال الاقتصاد.

البنك  التونسي الليبي في سطور

منذ إنبعاثه سنة 1984 كبنك للتنمية ، تحول البنك التونسي  الليبي منذ تاريخ 20 أكتوبر 2005 إلى بنك دولي يوفر الخدمات التي تقدمها البنوك التجارية التونسية بالإستناد إلى تجربته الطويلة في ميدان تمويل التجارة الخارجية بالدينار التونسي و بالعملات الصعبة.

وخلال السنوات المنقضية، طبق البنك التونسي الليبي بنجاح خطة للتنمية الإستراتيجية  مكنته أن يتبوأ اليوم مكانة مرموقة بصفته بنكا تجاريا ذي بعد إقليمي لفائدة حرفائه التونسيين على مستوى السوق الداخلي والأسواق العالمية.

ومنذ إنبعاثه سنة 1984، وخلافا لبنوك التنمية المنشأة في ذلك العهد، حصل البنك التونسي الليبي على ترخيص لتمويل التجارة الخارجية مما منحه خبرة طويلة في مرافقة الباعثين والموردين التونسيين فيإطار علاقات الأعمال مع ليبيا  ومع بقية العالم.

السياسة الجديدة للبنك

يشغل البنك التونسي الليبي 260 إطارا في تونس وبالإضافة إلى مهمته الأصلية المتمثلة في تمويلالتجارة الخارجية مع ليبيا، فإن البنك (الذي تقلص مداخيله بسبب الوضع السياسي الراهن في تونس) سيشتغل على السوق  الداخلية في انتظار استقرار الوضع في هذا البلد و ذلك بتوسيع نشاطه عبر فتح مقر من 6 إلى 7 فروع سنويا.

بالإضافة إلى فتح مقر جديد بطرابلس سنة 2018 وذلك للإقتراب أكثر  فأكثر من رجلال الأعمال التونسيين الراغبيين في التعامل مع الطرف الليبي.

إن المدير العام الجديد للبنك التونسي الليبي يتوق إلى فتح آفاق لا متناهية نحو الإرتقاء بهذه المؤسسة نحوالأفضل.

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

The reCAPTCHA verification period has expired. Please reload the page.