شركة “لوبريفيان تونس” توقّع عقد شراكة مع مؤسّسة ”اس.ج.اس” من أجل مراقبة تامّة لجودة منتوجاتها

0

المنبر التونسي (لوبريفيان تونس) – تمّ يوم الثلاثاء 27 فيفري 2018 بتونس توقيع اتّفاق شراكة بين شركة “لوبريفيان تونس” Lubrifiants De Tunisieومؤسّسة ”اس.ج.اس” SGS الرّائدة عالميّا في مجال تأمين الجودة والمصادقة، يتمّ بمقتضاه تكليف هذه الأخيرة بمراقبة وتأمين كلّي لنظام الجودة لديها وإدارة مخبر المراقبة والتّحاليل الذي يتبعها بالمصنع الواقع بالمنطقة البتروليّة برادس.

ووقع إمضاء الاتّفاق من قبل السّيد صالح العبدلي، مدير عامّ شركة “لوبريفيان تونس” والسّيد الطّاهر الكتاري، المدير الجهوي للمنطقة المغاربيّة بمؤسّسة ”اس.ج.اس”.

ويعتبر هذا الاتّفاق الأوّل من نوعه في قطاع زيوت التّشحيم بتونس تمنح فيه شركة إنتاج كافة نظام المراقبة والتصرّف في الجودة داخل مصنعها لمؤسّسة خاصّة أخرى.

وصرّح السّيد صالح العبدلي قائلا: “كانت شركة ‘لوبريفيان تونس’ وإطاراتها تؤمّن يوميّا عمليّات مراقبة الجودة والتّحاليل لكافّة الموادّ الأساسيّة في عمليّة الإنتاج وما بعدها مع الحرص التامّ لمطابقة المنتوجات المصنّعة للمواصفات الفنية والمعايير الدّوليّة لزيوت التّشحيم. إلاّ أنّ طموحنا في التّحسين المستمرّ جعلنا نعقد اتّفاقا مع شركة مختصّة في المجال”. مضيفا “إنّ هدفنا الأساسيّ هو تلبية الرّغبات المتعدّدة لحرفائنا وتوفير زيوت محرّكات ناجعة ومتطوّرة حسب الكمّيات المطلوبة بأسرع وقت وفي أفضل ظروف الجودة والسّلامة“.

كما أشار السّيد الطّاهر الكتاري من جهته إلى “أنّ ‘اس.ج.اس’ فخورة جدّا بهذا التّعاون والثقة المتبادلة. وباعتبارها شركة رائدة عالميّا في مجال مراقبة جودة المنتوجات والمصادقة على نظم الجودة، فإنّها ستضع كافّة خبراتها ومختصّين في المجال لتأمين هذه المهمّة الموكولة لها. وفي العالم، تشغل ‘اس.ج.اس’ أكثر من 90.000 شخص في 140 دولة وتدير شبكة تضم أكثر من 1800 مكتب ومخبر. وهي رائدة أيضا في مجالات نشاطها بافريقيا ولها علاقات أعمال متميّزة مع عدّة مؤسّسات نفطيّة“.

وتجدر الإشارة إلى أنّ مصنع زيوت التّشحيم “لوبريفيان تونس” متحصّل على شهادة مطابقة للمواصفات القياسيّة العالميّة للجودة ”إيزو 9001” منذ سنوات. وهو ينتج عدّة أنواع من زيوت محرّكات السّيارات والصّناعة لفائدة بعض شركات توزيع المنتوجات البتروليّة مثل ليبيا أويل تونس (أويليبيا) والشّركة الوطنيّة لتوزيع البترول (عجيل).

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

The reCAPTCHA verification period has expired. Please reload the page.