تعيين وحيدة الدريدي مديرة للمركز الثقافي العبدلية

0

المنبر التونسي (وحيدة الدريدي) – تمّ تعيين وحيدة الدريدي مديرة للمركز الثقافي قصر العبدلية بالمرسى، وبختة الوسلاتي مديرة لدار الثقافة المغاربية ابن خلدون بالعاصمة.

والفنانة وحيدة الدريدي هي أستاذة مسرح سبق لها الإشراف على إدارة دار الثقافة بالدهماني من ولاية الكاف ودار الثقافة بباب العسل بالعاصمة ثم دار الثقافة بالكرم. كما شاركت في عديد الأعمال الدرامية التلفزية والسينمائية.

وقد جاء تعيينها على رأس العبدلية، خلفا لسيماء صمود التي تمّ تعيينها الأسبوع الماضي على رأس قطب الموسيقى والأوبرا بمدينة الثقافة.

أمّا بختة الوسلاتي فهي أستاذة متخصّصة في التنشيط الثقافي، وكانت أشرفت على فضاءات ثقافية عديدة بالمدينة العتيقة بالعاصمة منها النادي الثقافي الطاهر الحداد والمدرسة العاشورية والمدرسة السليمانية.

كما تم تكليفها منذ أكتوبر 2017، وإلى حد تسميتها الأخيرة، بمهمة رئيس مصلحة التجديد والبرامج النموذجية بإدارة الدراسات والنهوض بالعمل الثقافي بالإدارة العامة للعمل الثقافي بوزارة الشؤون الثقافية.

وتجدر الإشارة إلى أن دار الثقافة المغاربية ابن خلدون تخضع منذ أشهر لأشغال صيانة وترميم ومن المنتظر أن يتم افتتاحها قريبا.

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

The reCAPTCHA verification period has expired. Please reload the page.