كأس “دليس دانون”: مدرسة 2 مارس دوز تلتحق بركب المتأهّلين إلى الأدوار النهائية عن ولاية قبلي

0

المنبر التونسي (دليس دانون) – احتضن ملعب محمد محرز بقبلي الجمعة 2 مارس 2018 الجولة الثانية من النسخة 18 من كأس دليس دانون للأمم 2018 الخاصة  بأطفال المدارس الذين تتراوح أعمارهم بين 10 سنوات و12 سنة وسط أجواء حماسية تبرز رغبة الجميع من لاعبين ومدربين  وأولياء في التأهل إلى الدور النهائي الأكبر.

وشهدت مرحلة ولاية قبلي مشاركة 16 فريقا مدرسيا وهي: مدرسة 3 سبتمبر قبلي  ومدرسة النجاح جمنة  ومدرسة 2 مارس دوز ومدرسة شارع الجمهورية قبلي ومدرسة 15 أكتوبر ومدرسة بازمة ومدرسة الرابطة ومدرسة فج الريح ومدرسة صمبار ومدرسة تنبيب  ومدرسة الرحمات ومدرسة المساعيد ومدرسة طريق قابس ومدرسة 2 مارس سوق الأحد ومدرسة ابن خلدون بازمة ومدرسة الأمل البشري.

وبعد منافسات رائقة بلغت مدرستا بازمة و2 مارس دوز النهائي وآلت الكلمة الأخيرة إلى المدرسة الابتدائية 2 مارس دوز  بنتيجة أربع أهداف لهدفين  وبالتالي فازت مدرسة 2 مارس دوز  بهذه المرحلة والتحقت بركب الفرق المتأهلة إلى النهائيات.

وبقطع النظر عن المباريات والمنافسة المشروعة التي كانت بين كافة الفرق المشاركة لأن كل فريق يرغب في البروز والتأهّل إلى النهائيات فقد تميّزت مرحلة قبلي بتنظيم كبير.

 

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

The reCAPTCHA verification period has expired. Please reload the page.