Teleperformance Tunisie تمضي بروتوكول اتفاق مع شريكها الاجتماعي الاتحاد العام التونسي للشغل حول المفاوضات الاجتماعية بعنوان سنة 2018

0

المنبر التونسي – أمضت Teleperformance Tunisie وشركاؤها الاجتماعيون بالاتحاد العام التونسي للشغل بمقر شركة Teleperformance، الكائن بشارع خير الدين باشا، بروتوكول اتفــاق حول المفاوضات الاجتماعية لسنة 2018، والذي سيحدد الزيادات الجديدة في الأجور والمزايا الممنوحة لموظفي الشركة.

وتمّت المصادقة على الاتفاقية بعد عدة اجتماعات بين الطرفين وفيما يلي النقاط الرئيسية:

  • زيادة من 6 إلى 9 بالمائة اعتمادا على الأقدمية، في الأجور الأساسية لجميع الموظفين
  • إعادة تقييم قيمة تذاكر المطاعم اﻟﺘﻲ ﺗﻢ رﻓﻌﻬﺎ إﻟﻰ 6،500 DT
  • زيادة في منحة الإنتاج السنوية لجميع الموظفين
  • مضاعفة منحة شهر رمضان لجميع الموظفين
  • إضافة يوم عطلة خالص الأجرة في العطلة السنوية لجميع الموظفين، لتمرّ من 19 يومًا إلى 20 يومًا
  • المحافظة على الميزانية المخصصة للصندوق الاجتماعي.

وذكّـر Stéphane Ducreux, المدير العام  المساعــد لشركة Teleperformance خلال حفل التوقيع أن الشركة آمنت دائما بتونس منذ انتصابها بالبلاد سنـة  2000 ويتمثّل دورها كأول مُشغّل خاص بتونس الكبرى في “المحافظة على القدرة الشرائية لأعوانها وموظفيهـا” كما تريد أن تؤكد لهم أنها تتمسك بتحسين رفاههم مع السهر على أن يتم ذلك في إطار الربح المشترك الذي يأخذ بعين الاعتبار مصالح جميع الأطراف.

فيديو:

وشدّد علي حمــودة مدير الموارد البشرية بـشركة Teleperformance على أن المؤسســة تنوي انتداب ما بين 500 الى 1000موظف جديـد سنـة 2018 لمصاحبة نموالشركة وتطورها.

تتّجـه سياستنا في مجال الموارد البشرية إلى رفاه موظفينا وتطوّرهم وتتطلّب منا انتداب شباب ضمن طالبي الشغل والتعرف عليهم ومرافقتهم وكما سنعمل على المحافظة على ولائهم للشركة. وللمحافظة على القدرة التنافسية للشركة في قطاع شديد المنافسة، ينبغي علينا أن نراهن على التحسن المتواصل لأدائهم وعلى تطوير الرأسمال البشري وعلى تغيير الثقافة الإدارية لنستجيب بشكل مستدام للمتطلبات النوعية لحرفائنا ولنستغل الفرص الاقتصادية  السانحة التي ستتوفر لنـا   إذ لا يمكن تصور النموالمستدام إلا إذا قمنا بتوحيد وتدريب جميع موظفينا حول مشروع مشترك على المدى الطويل. على هذا النحو، يعد الحوار الاجتماعي القائم في الشراكة الاجتماعية مع ممثلي  اللاتحاد العام التونسي للشغل واحداً من العوامل الرئيسية لتطوير Tunisie Teleperformance وموظفيها.

فيديو:

ويجدر التذكير أن شركة Tunisie Teleperformance بعثت مؤسسة تكوين Academy Teleperformance تضمّ قرابة 100 مكوّن (مهنة, العلاقة مع الحرفاء, مطوّر ومُدرّب) يّوفّرون دورات تكوينيّة مُعتمدة تخضع للمعايير الدوليّة لتقدّم  الدعم والمساندة للمنتدبين الجدد وتسمح لهم بالتعرف على المهن الجديدة المرتبطة بالعلاقة مع الحريف (الرقميّة, الحوسبة, البيع عن بعد, التأمينات…)  وعلى الاليّات والمعايير الدوليّة.

وتحصلت Tunisie Teleperformance في شهر جانفي الماضي على جائزة أفضل مكان عمل بتونس لسنة 2018 وهي جائزة مرجعية على المستوى المحلي والدولي مما يسمح للشركة بأن تتموقع كمشغل متميز وأن تدعم علامتها كمؤسسة لدى موظفيها الذين بلغ عددهم 6500 موظف ولدى شركائها وحرفائها.

 حول مجموعة TELEPERFORMANCE

 تعتبر مؤسسة TELEPERFORMANCE رائدا عالميا في إدارة الوسائط المتعددة من خلال تجربة المناولة مع الحرفاء، وتقدم خدماتها للشركات في جميع أنحاء العالم في مجال خدمة الحرفاء والمساعدة التقنية واكتساب الحرفاء وجمع الديون. وفي سنة 2016، نشرت شركة TELEPERFORMANCE رقم المعاملات المجمعة والتي بلغت 3.6 مليار يورو(4 مليارات دولار على أساس سعر صرف قدره 1 يورومقابل 1.11 دولار).

وتمتلك المجموعة 163 ألف موقع عمل محوسب ولها ما يقرب من 217 ألف موظف في 340 مركز اتصال في 74 بلدا وتقدم خدماتها في أكثر من 160 سوقا. وتدير المجموعة برامج في 265 لغة ولهجة لفائدة الشركات الدولية الكبرى تعمل في صناعات متعددة.

وتملك TELEPERFORMANCE أسهما مدرجة في بورصة Euronext Paris، وهي أسهم قابلة للدفع المؤجل وتنتمي إلى المؤشرات التالية:

STOXX 600, SBF 120, Next 150, CAC Mid60, CAC Support services.

كما تنتمي أسهم TELEPERFORMANCE إلى مؤشر Euronext Vigeo Eurozone 120 منذ شهر ديسمبر 2015 في مجال المسؤولية المجتمعية والبيئية للمؤسسات وحوكمة المؤسسات.

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

The reCAPTCHA verification period has expired. Please reload the page.