اجتماع هام للاتحاد التونسي لأصحاب المؤسسات الخاصة للتربية والتعليم والتكوين بكل من بن عروس ونابل وبنزرت وزغوان

0

المنبر التونسي – من قفصة إلى قابس  إلى صفاقس ثم سوسة لم يتوقّف قطار الاتحاد التونسي  لأصحاب المؤسّسات الخاصّة للتربية والتعليم والتكوين  عن عزمه وسيره إلا ليستردّ أنفاسه بين محطّة وأخرى ويعدّ ما يجب إعداده  لكل مرحلة أو محطّة  قادمة.

واليوم يبلغ “القطار” محطّته الخامسة في رحلة التحسيس والتأسيس. وسيحط الرحال يوم  السبت 17 مارس الجاري بقاعة الإجتماعات التابعة لبلديّة بن عروس التي ستحتضن  الاجتماع  المخصص هذه المرة  لأصحاب المؤسسات الخاصة بالقطاعات المذكورة  بولايات بن عروس ونابل وبنزرت وزغوان. ويحضر هذا الاجتماع الهام إضافة إلى رئيس الاتحاد عبد اللطيف الخماسي وأعضاء المكتب التنفيذي للاتحاد والي بن عروس والمندوبون الجهويون للتربية  والطفولة و التكوين المهني.

ويندرج هذا الاجتماع كعادة الاجتماعات السابقة التي نظمها الاتحاد في كل من قفصة وقابس وصفاقس وسوسة في إطار أنشطة الاتحـــاد الهادفــــة إلى تحقيق التواصــل بين سلطة الإشراف ومنظوريها والتعريف بالاتحاد وبأهدافه وتدارس شواغل القطاع وخاصة مشروع الأمر الحكومي المتعلق بالتعليم الأساسي والثانوي في القطاع الخاص وتركيز المكاتب الجهوية القطاعية بولايات بن عروس ونابل وبنزرت وزغوان.

وللتذكير فإن هذا الاجتماع يأتي بضعة أيام فقط بعد الاجتماع الهام الذي جمع وفدا من المكتب التنفيذي للاتحاد ووزير التكوين المهني والتشغيل فوزي بن عز الدين وعدد من المديرين بالوزارة وتم فيه تناول العديد من المسائل التي تهم هذا القطاع الحساس الذي له تأثير مباشر على اقتصاد البلاد.

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

The reCAPTCHA verification period has expired. Please reload the page.